أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"زمان الوصل TV" بدأت رسميا.. منصة متلفزة لكل السوريين

محلي | 2016-05-06 02:50:31
"زمان الوصل TV" بدأت رسميا.. منصة متلفزة لكل السوريين
   يمكنكم مشاهدة "زمان الوصل TV" عبر "التلفزيونات الذكية" من خلال فتح القناة ضمن تطبيقاتها - زمان الوصل
زمان الوصل

تطلق زمان الوصل ابتداء من الخميس 5 - 5 - 2016، مشروعها الجديد "زمان الوصل TV" في إطار توسعها البانورامي الذي يشمل الموقع الأم إضافة إلى موقع "اقتصاد" وزمان الوصل ـ إنكليزية، وبنك المعلومات.

وانطلاقاً من استشعارها بأهمية وجود منصة إعلام مرئي تنقل ما يدور في العالم  وخاصة في سوريا، جاءت زمان الوصل  TV لتشكل خدمة جديدة للمتابعين والمهتمين، أملا في إيصال الحقيقة كما هي بالصورة والكلمة، في وقت يبحث فيه الناس عن من يضعهم في رأس سلم أولوياته، ويقدم لهم باقة متكاملة من الخدمات الإعلامية.

وتتضمن زمان الوصل TV بوابات مصورة من التقارير والوثائقيات والمواد المنوعة، كما تأمل فتح نافذة للتواصل من خلال إتاحة المجال أمام جميع متابعيها لنشر رسائلهم الهادفة عبرها.

يذكر أن موقع جريدة "زمان الوصل" الذي تأسس عام 2005 بات يحتل المرتبة الأولى بين المواقع السورية في عدد المتابعين على مستوى العالم، إذ يصل عدد مرتاديه إلى نحو ثلاثة ملايين زائر شهرياً.

كما تعتبر صفحة الموقع على فيسبوك الصفحة الإخبارية السورية الأولى التي حصلت على علامة التوثيق الزرقاء بعدد متابعين تجاوز المليون و70 ألف متابع.

وتطمح "زمان الوصل" لزيادة رصيدها من المتابعين عبر تقديم المزيد من الخدمات الإعلامية بالخبر والصورة، من خلال فريق عمل ومراسلين يتوزعون في مختلف مناطق سوريا وعدد من الدول العربية والأجنبية.

كما تسعى لزيادة ثقة متابعيها عبر التزام الموضوعية والميثاقية في نقل أخبارها وتقاريرها التي حققت انتشاراً واسعاً عبر ملفات لم يسبقها أحد إلى تناولها، ومنها ملفات تتعلق بتنظيم "الدولة"، إذ تعتبر زمان الوصل" أول من استطاع الوصول إلى آلاف الوثائق المتعلقة بالتنظيم، كما أنها قدمت تحليلات" بيانية رقمية عالية القيمة حسب تصنيف مؤسسات الدراسات والمعاهد ووسائل الإعلام الغربية والعربية في هذا الشأن.

وتأمل الجريدة أن تكون منصتها الجديدة بمثابة خطوة أولى نحو تطوير عملها التلفزيوني وصولاً إلى تأسيس وإطلاق مرحلة أخرى تحقق فيها مكانها المأمول بين وسائل الإعلام المرئي. 
 


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مجلسا "كفرزيتا" و"اللطامنة" يكذّبان ادعاءات الأسد حول الممرات الآمنة      أردوغان: هجمات نظام الأسد على ادلب تهديد للأمن التركي      ميزة جديدة لمتصفح "كروم" تكشف تعرّض كلمات المرور للاختراق      روسيا تعتقل عمالا في معامل الأسمدة بحمص      هواتف آيفون القادمة ستأتي بشاشات غير مصنعة من سامسونج      ترامب يحث الشركات الأمريكية على إغلاق عملياتها في الصين      التقى عدو اللاجئين السوريين.. وزير خارجية تركيا يدعو لمؤتمر يبحث إعادة ملايين السوريين إلى "بلادهم"      فولكسفاجن تستدعي 679 ألف سيارة بالولايات المتحدة