أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

انطلقت اليوم.. لماذا منصة "زمان الوصل TV"

محلي | 2016-05-05 19:22:59
انطلقت اليوم.. لماذا منصة "زمان الوصل TV"
   فهمت زمان الوصل كيمياء الجيل الجديد من الإعلام، ودخلت فيه بجرأة - لقطة من موقع "زمان الوصل TV"
علي عيد -مدير تحرير "زمان الوصل TV"

بعد أحد عشر عاماً على إطلاقها، لا تبدو "زمان الوصل" مؤسسة إعلامية تقليدية، وما يعزز من هذا الشعور هو قناعتها بأن العالم يتغير، وأن الإعلام جزء أصيل في هذا التغيير، سواء بالمحتوى أو الشكل، لذا فإنها لم تعتمد فكرة هدم موقعها كمنصة سوريّة أصيلة، بل بنت على هذه الفكرة لتنافس وتصل إلى مرتبة الصحيفة السورية الأولى في البيانات الرقمية العالمية، إذا تضعها مؤسسة ALEXA العالمية المتخصصة بتحليل وتصنيف وسائل الإعلام على رأس قائمة وسائل الإعلام السورية الالكترونية على مستوى العالم، وبفارق آلاف المراتب عن ما يليها من المؤسسات.


لقد فهمت زمان الوصل كيمياء الجيل الجديد من الإعلام، ودخلت فيه بجرأة، بدأت بجهود فردية لشخص مطلقها "فتحي بيوض" ليس من دمشق التي يفترض أن تكون عاصمة النجاح، بل من مدينة حمص، ولعلها مفارقة عجيبة أن تتم معاقبة هذه المدينة وتدميرها وتغيير هويتها، فيما تحافظ "زمان الوصل" على مكانتها، بل وتثبت مقولة أن "كل مو هو محلي أصيل هو عالميٌّ أصيل".

لن تتسع هذه الرسالة للحديث عن ما قدمته الصحيفة من ملفات عجزت عن إنجازها مؤسسات إعلامية كبرى، بميزانيات ضخمة، لكن يصحّ التذكير بما لا يعرفه غالبية الجمهور بأن "زمان الوصل" تضمُّ نخبة أمهر إعلاميي سوريا، وهذا جزء مهمّ في فهم سرّ نجاحها وتطورها.

اليوم بعد الجريدة الإلكترونية، ونسختها الإنكليزية، وموقعها الاقتصادي، وبنك معلوماتها الثمين، قررت "زمان الوصل" استكمال المهمة، لتكون عين متابعيها وصوتهم، ولتكون جزءاً أساسياً من عالم جديد ومتحول، في تقنية خدمة الفكرة، والتخديم على من يريد أن يعرف أكثر.

زمان الوصل TV .. تلك الشارة تذكروها جيداً، لأنها لن تنقطع عن مفهوم "زمان الوصل" الأم، وها هي إذ تقدم موقعها الجديد TV.ZAMANALWSL.NET إنما تريد أن توجه رسالة بأن القادم أكثر. 

خالد المحاميد
2016-05-05
بكل محبة وتقدير واحترام وبكثير من الإمتنان أتقدم إلى أسرة زمان الوصل بالتهنئة القلبية وإلى الأستاذ فتحي بيوض بصفة خاصة على هذا الإنجاز القيم الذي يثري الإعلام السوري والعربي شكرا لكم أيها الزملاء
خالد المحاميد
2016-05-05
يوجد مشكلة في المساحة المخصصة للتعليقات ولا أدري إن كانت المشكلة في جهازي أم في صفحة زمان الوصل فالمساحة ضيقة لا تسمح إلا بكتابة كلمة واحدة في كل سطر
محمد علي
2016-05-07
الف مبروك و المزيد من النجاح في المستقبل انشاء الله
التعليقات (3)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
روحاني: الممرات المائية الدولية لن تكون "آمنة" مثل السابق      إيران تحتل دمشق.. وعمرو سالم يدافع عن تاريخها في "التبويس"      شبيح إعلامي مقيم في ألمانيا يلفت الأنظار لـ"الأمر الأهم" في خان شيخون      بأوامر روسية.. أمن الدولة يطرد الشرطة العسكرية من "دوما"      فيورنتينا الإيطالي يتقاعد مع ريبري      السودان.. البرهان يؤدي اليمين الدستورية رئيسا للمجلس السيادي      قتيلة وجريحتان في مخيم "الهول" شرق الحسكة      الأمم المتحدة: 773 وفاة بالكوليرا في اليمن منذ بداية 2019