أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مقتل 3 عناصر للتنظيم في قصف تركي بعد قذائف استهدفت كليس

محلي | 2016-05-04 18:57:35
مقتل 3 عناصر للتنظيم في قصف تركي بعد قذائف استهدفت كليس
   أرشيف
الأناضول
سقطت قذيفتان صاروخيتان من الأراضي السورية على مدينة كليس التركية ما تسبب في نفوق مواشٍ دون وقوع خسائر بشرية.

وأُطلقت القذيفتان من الجانب السوري، فأصابت إحداها مأوى للحيوانات تابعا لمديرية الزراعة في الولاية، وسقطت القذيفة الثانية في حديقة مديرية الغابات في حي "كارتال بي"، حيث هرعت سيارات الإسعاف وفرق إدارة الكوارث والطوارئ التركية (آفاد)، إلى المنطقة.

من جهة أخرى قُتل ثلاثة عناصر من تنظيم "الدولة" في سوريا إثر قصف تركي، جاء ردا على إطلاق التنظيم قذيفتين صاروخيتين صباح اليوم الأربعاء.

وقالت مصادر أمنية إن الرادرات التركية حددت الموقع الذي تم إطلاق القذيفتين منه داخل سوريا، ومن ثم أطلقت المدافع وراجمات الصواريخ التركية، النار عليه.

وأفادت بأن القصف أسفر عن تدمير موقعين لإطلاق صواريخ "كاتيوشا" تابعين للتنظيم بالإضافة لمقتل 3 من عناصر التنظيم وفقا لمعلومات أولية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
البدري مدربا للمنتخب المصري لكرة القدم      وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي      بحجة كتابات على الجدران.. الأسد يعتقل 30 شابا في الزبداني      أنباء عن تورط جماعة من "حزب الله" باختطافه.. الإفراج عن رجل الأعمال السوري مرهف الأخرس في لبنان      دي ماريا يقود سان جيرمان لانتصار كاسح على ريال مدريد      الفيفا يبلغ إيران بأن الوقت حان للسماح للنساء بدخول الملاعب      تدوير الكتابة.. قبل سقوط أخير ومرثية جديدة عن الوطن*      الأمم المتحدة: 10 ملايين سوري يعيشون في مناطق مليئة بالألغام