أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مقتل 3 عناصر للتنظيم في قصف تركي بعد قذائف استهدفت كليس

محلي | 2016-05-04 18:57:35
مقتل 3 عناصر للتنظيم في قصف تركي بعد قذائف استهدفت كليس
   أرشيف
الأناضول
سقطت قذيفتان صاروخيتان من الأراضي السورية على مدينة كليس التركية ما تسبب في نفوق مواشٍ دون وقوع خسائر بشرية.

وأُطلقت القذيفتان من الجانب السوري، فأصابت إحداها مأوى للحيوانات تابعا لمديرية الزراعة في الولاية، وسقطت القذيفة الثانية في حديقة مديرية الغابات في حي "كارتال بي"، حيث هرعت سيارات الإسعاف وفرق إدارة الكوارث والطوارئ التركية (آفاد)، إلى المنطقة.

من جهة أخرى قُتل ثلاثة عناصر من تنظيم "الدولة" في سوريا إثر قصف تركي، جاء ردا على إطلاق التنظيم قذيفتين صاروخيتين صباح اليوم الأربعاء.

وقالت مصادر أمنية إن الرادرات التركية حددت الموقع الذي تم إطلاق القذيفتين منه داخل سوريا، ومن ثم أطلقت المدافع وراجمات الصواريخ التركية، النار عليه.

وأفادت بأن القصف أسفر عن تدمير موقعين لإطلاق صواريخ "كاتيوشا" تابعين للتنظيم بالإضافة لمقتل 3 من عناصر التنظيم وفقا لمعلومات أولية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ثورة لبنان... د. محمد الأحمد*      مسؤول سابق في بيت مال الأسد يطالب بفرض ضريبة 10 آلاف ليرة على كل "بصقة" في الشارع      طائرات روسية من "حميميم" إلى القامشلي لتأمين الدوريات مع تركيا      "الجنائية الدولية" توافق على فتح تحقيق بالجرائم ضد الروهنغيا      درعا.. هجوم يستهدف حاجزا للأسد في "جاسم"      إدلب.. ضحايا مدنيون في تصعيد للأسد وروسيا وإعلام الأخيرة يروج لعملية عسكرية جديدة      مجزرة ترفع عدد ضحايا القصف الإسرائيلي على غزة إلى 32 شخصا خلال يومين      "تحرير الشام" تطلق سراح الناشط "محمد جدعان"