أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الصين.. الحكم بإعدام فني كمبيوتر باع آلاف الوثائق السرية لوكالة تجسس أجنبية

جرائم و حوداث | 2016-04-20 11:42:51
الصين.. الحكم بإعدام فني كمبيوتر باع آلاف الوثائق السرية لوكالة تجسس أجنبية
   صورة تعبيرية - أرشيف
أ ب
صدر حكم بالإعدام على فني كمبيوتر سابق لبيعه 150 ألف وثيقة سرية إلى وكالة تجسس أجنبية لم يكشف عنها، حسبما ذكرت وسائل إعلام رسمية صينية.

وذكر تلفزيون الصين المركزي الحكومي أمس الثلاثاء أن هوانغ يو الذي عمل في وقت سابق لشركة أبحاث صينية متخصصة في التشفير تلقى 700 ألف دولار لتقديمه وثائق بين عامي 2002 و2011.

ولم تذكر المحطة متى تمت محاكمة هوانغ بتهمة التجسس. وتم الإعلان عن القضية كجزء من حملة قومية لرفع الوعي الجماهيري بشأن أمن الدولة عقب أول يوم وطني للتثقيف الأمني يوم الجمعة الماضي.

تم إظهار هوانغ حليق الرأس ويرتدي زي سجن يناقش قضيته على التلفاز. وحث الآخرين الذين يساعدون دولا أجنبية في التجسس على الصين على تسليم أنفسهم.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تعليقات على التوقيت.. الأسد يرفع الرواتب 27 دولاراً      "الفيلق الخامس" مقبرة "شبان المصالحات" وذراع روسيا في جيش الأسد      ريف إدلب..الطفلة "فاطمة" نجت من قذيفة وسقطت في وعاء زيت مغلي شوّه جسدها      تركيا تفتتح مكتباً لتسجيل أسماء الراغبين بالانتقال إلى شرق الفرات      صحيفة روسية تكشف اسم المرتزق الذي صور فيديو إحراق جثمان الشاب السوري      سيريان ستايل... مزن مرشد*      عاد من غربته ليتزوج... "قسد" تقتل "خالد" ليلة عرسه      الشمال المحرر.. "الرابعة" تخسر عناصر وآليات وروسيا تستمر في مجازرها