أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حلب.. كتائب الثوار تخسر قائداً عسكرياً في "الملاح"

محلي | 2016-04-14 20:05:51
حلب.. كتائب الثوار تخسر قائداً عسكرياً في "الملاح"
   القائد الميداني "حكيم العمر" -ناشطون
زمان الوصل
قضى القائد العسكري "حكيم العمر" من فصيل "فيلق الشام" أحد أكبر تشكيلات المعارضة المسلحة في الثورة السورية في معارك بريف حلب الشمالي مع قوات نظام الأسد وميليشياته اليوم الخميس.

وأكدت مصادر ميدانية لـ"زمان الوصل" أن معارك ضارية شهدتها "تلة المضافة" في "مخيم حندرات" ومنطقة "الملاح" بين الثوار من جهة وقوات النظام وميليشياته من جهة ثانية، قضى خلالها القائد العسكري "حكيم العمر"، فيما دمر الثوار دبابتين لقوات النظام ومدفع رشاش (عيار57)، فيما أغار الطيران الروسي على عدة مواقع في المنطقة.

بموازاة ذلك، أفاد ناشطون بإصابة مراسل قناة أورينت "ابراهيم الخطيب" خلال تغطيته الإعلامية للاشتباكات الدائرة على جبهة "الملاح"، جراء قصفٍ لقوات النظام وكذلك الطيران الحربي والمروحي.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ترامب : "الفيدرالي" يعوق نمو اقتصادنا بمعدلات مرتفعة      دواين جونسون يتصدر قائمة فوربس للممثلين الأعلى أجرا      "جلول".. طيار البراميل الذي ظهر بالتزامن مع تدمير واحتلال بلدته "الهبيط"      تركيا.. المرحلة الأولى لإنشاء "المنطقة الآمنة" بدأت مساء الأربعاء      "ملك إسرائيل".. الله اختارني لخوض الحرب التجارية مع الصين      هبوط أسعار النفط بفعل تخوفات تباطؤ اقتصادي      بوتين: الانفجار في شمال روسيا لم يشكل أي خطر إشعاعي      إيران تكشف عن منظومة صاروخية تم تصنيعها محليا