أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ريف حلب.. الثوار يقتلون اكثر من 100 عنصر من جنسيات ايرانية وعراقية ولبنانية

محلي | 2016-04-12 19:43:15
ريف حلب.. الثوار يقتلون اكثر من 100 عنصر من جنسيات ايرانية وعراقية ولبنانية
   الثوار تمكنوا أيضاً من أسر عنصر من ميليشيا "حزب الله" - أرشيف
حلب - زمان الوصل
أحبطت فصائل الثوار في ريف حلب الجنوبي اليوم الثلاثاء هجوماً لقوات النظام والميليشيات المساندة لها باتجاه بلدة "العيس" والتلال المحيطة بها، وتمكنت خلال الاشتباكات من قتل عدد كبيرة منها والسيطرة على ذخائر وأسلحة فردية وإعطاب عدد من الآليات.

وقال مراسل "زمان الوصل" في حلب إن قوات النظام والميليشيات الطائفية المساندة شنت فجر اليوم هجمات مكثفة على مواقع الثوار في بلدة "العيس" والتلال المحيطة بها بالتزامن مع قصف مدفعي وصاروخي الأمر الذي اضطر الفصائل المقاتلة في المنطقة للانسحاب من مواقعها، قبل أن تشن هجوماً معاكساً وتتمكن من استعادة كافة النقاط التي انسحبت منها.

وقال مصدر عسكري من "جبهة النصرة" لـ "زمان الوصل"، إن الثوار تمكنوا خلال المعارك من قتل أكثر من 100 عنصر من قوات النظام وميليشياته، مشيراً إلى أن معظم القتلى يحملون جنسيات أفغانية وعراقية ولبنانية.

وأضاف المصدر أن الثوار تمكنوا أيضاً من أسر عنصر من ميليشيا "حزب الله" يحمل الجنسية اللبنانية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
درعا.. هجوم يستهدف حاجزا للأسد في "جاسم"      إدلب.. ضحايا مدنيون في تصعيد للأسد وروسيا وإعلام الأخيرة يروج لعملية عسكرية جديدة      مجزرة ترفع عدد ضحايا القصف الإسرائيلي على غزة إلى 32 شخصا خلال يومين      "تحرير الشام" تطلق سراح الناشط "محمد جدعان"      أوراق الدستورية "المبعثرة" من يجمعها وصولا للدستور؟      مواقع ألمانية تتناول ثروة آل الأسد ومخلوف      السويداء تنعى واحدا من أهم مرجعياتها.. اجتمع على مدحه موالون ومناهضون وجمع القاتل والقتيل بلقطة      خلال 24 ساعة.. اغتيال 5 عناصر من "الجيش الوطني" في ريف حلب