أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ممثل شهير لـ"أردوغان".. أولادك سيدفعون الثمن وسيتألمون كثيرا

أخبار تركيا | 2016-04-11 17:35:52
ممثل شهير لـ"أردوغان".. أولادك سيدفعون الثمن وسيتألمون كثيرا
   الرئيس التركي رجب طيب أردوغان - أرشيف
وكالات
وجه ممثل تركي شهير تهديدا صريحا للرئيس التركي وعائلته، متوعدا إياهم بأنهم "سيتألمون كثيرا"، كما أيد الممثل نفسه تصريحات زعيم المعارضة التركية المحملة بإيحاءات جنسية تصل حد القذف بحق وزيرة في الحكومة.

فقد قال الممثل "طارق أكان"، إن تصريحات أردوغان "تزعجه"، معقبا: "طوال حياتي، رأيت في هذه الدولة، أن كل شخص يحاسب على جميع أخطاءه، وبعد دورك سيأتي دور أولادك، أفلا تعتقد أنهم سيدفعون الثمن.. أنا على ثقة بأن أقارب أردوغان سيتألمون كثيرا".

ومن جهة أخرى، أبدى "أكان" دعمه وتقديره لتصريحات زعيم حزب الشعب الجمهوري المعارض، "كمال كلتشدار أوغلو"، التي هاجم فيها وزيرة المرأة والسياسات الاجتماعية، "سما رمضان أوغلو"، مستخدما إيحاءات جنسية.

وكان "كلتشدار أوغلو" وصف الوزيرة بأنها "مستلقية وهي لا تتكلم"، وهي عبارة تستخدم في الأوساط الشعبية التركية، عند الحديث عن أمور تخص الجنس.

ويعد هذا الوصف الذي أطلقه "كلتشدار أوغلو" بمثابة قذف للوزيرة العاملة في الحكومة التركية التي شكلها حزب العدالة والتنمية برئاسة "أحمد داود أوغلو".
معاوية
2016-04-11
اكيد هادا الممثل اصله علوي اردوغان نهض بتركيا من العدم ايها الممثل البجم وهو لم يقتل شعبه يا جحش بينما ابو الضحكة الحقاء دمر حضارة سوريا كاملة لحتى تستمر اسرته النجسة بحكم البلاد
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
انفجار بالحسكة والأمريكان يسيرون دوريات شمالها      النظام يعتقل قادة سابقين وعناصر "التسويات" في جنوب دمشق      اسرائيل تقصف مجددا ريف درعا      كفالات عشائرية تخرج عشرات العائلات من مخيم "الهول" إلى "منبج"      الخوذ البيضاء: فقدنا 267 متطوعا وأنقذنا 118 ألف مدني      "جعجع" يناشد الضمير العالمي التدخّل السريع لوقف الأعمال البربريّة بحق الشعب السوري      اتفاقية تعاون تركية روسية حول محطة للطاقة النووية      ماهي مواقف رئيس وزراء بريطانيا الجديد من إيران وترامب وهواوي والاقتصاد