أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

محاولة اغتيال تستهدف مقدم برامج في فضائية حلب اليوم

أخبار تركيا | 2016-04-10 18:39:07
محاولة اغتيال تستهدف مقدم برامج في فضائية حلب اليوم
   الفيديو أدناه لتعرض الزميل لمحاولة الإغتيال - زمان الوصل
زمان الوصل

أكدت مصادر لـ "زمان الوصل" أن مقدم البرامج الدينية في فضائية حلب اليوم "زاهر الشرقاط" تعرض لمحاولة اغتيال ضهر اليوم الأحد في مدينة "غازي عينتاب" التركية.

وأوضحت المصادر أن الحالة الصحية لـ "الشرقاط" حرجة وهو موجود حاليا في العناية المشددة في أحد مستشفيات المدينة، مشيرة إلى أن محاولة الاغتيال تمت في جادة "غازي مختار باشا" الواقعة في مركز المدينة التجاري بواسطة مسدس كاتم للصوت، على حد قول المصادر.

والشرقاط الذي يعمل معدا ومقدما في قناة حلب اليوم سبق وأن ترأس المجلس المحلي في مدينة "الباب" بريف حلب الشرقي. ولم تتبن حتى اللحظة أي جهة مسؤوليتها عن العملية.

وشهدت المنطقة نفسها اغتيال الصحفي "ناجي جرف" أواخر العام الماضي
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تركيا ترد على هجوم "أربيل" بـ"أوسع"عملية جوية ضد "العمال الكردستاني"      إيران تنفي إسقاط القوات الأمريكية طائرة مسيرة في خليج "هرمز"      ارتفاع عدد قتلى النظام في طرطوس ينكأ جراح ذوي "المفقودين"      مجلس الأمن يطالب روسيا بالكف عن استهداف المستشفيات في إدلب      ترامب: البحرية الأمريكية أسقطت طائرة إيرانية مسيرة في مضيق هرمز      طيران تابع لحفتر يقصف مطار معيتيقة بطرابلس      مداهمات مشتركة لقوات التحالف و"آسايش" الكردية بالرقة      انتحار فتاة سورية في "عكار" اللبنانية