أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الولايات المتحدة تحذر مواطنيها من "تهديدات ذات مصداقية" في تركيا

أخبار تركيا | 2016-04-09 19:14:33
أ. ب
حذرت الولايات المتحدة مواطنيها من "تهديدات ذات مصداقية" في المناطق السياحية بتركيا، لاسيما حول الساحات العامة والأرصفة في اسطنبول ومدينة أنطاليا المطلة على البحر المتوسط.

وحثت رسالة طارئة بثها موقع القنصلية الأمريكية الإلكتروني اليوم السبت المواطنين على توخي "الحذر الشديد" في محيط تلك المناطق.

لم تقدم الرسالة مزيدا من المعلومات بشأن التهديدات، لكن تركيا تضررت جراء ستة تفجيرات كبيرة منذ يوليو/تموز خلفت أكثر من 200 شخص.

ومن بين هذه الهجمات، تفجير انتحاري في مدينة اسطنبول الشهر الماضي أسفر عن مقتل ثلاثة سياح إسرائيليين ورجل إيراني، وأعلن تنظيم الدولة الإسلامية مسؤوليته عن التفجير.

ونفذ المتمردون الأكراد هجومين انتحاريين بسيارتين ملغومتين في العاصة أنقرة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
سجلّ كيماوي الغوطة.. الرائد حزرومة يروي قصة استشهاد 36 من أسرته بينهم ابنتاه وزوجته وأبوه وأخوه      ديوكوفيتش وأوساكا يتصدران تصنيف بطولة أمريكا المفتوحة للتنس      "الكبانة" توجع الأسد وبوتين وتقتل مزيدا من العناصر      حرب إبادة وسياسة أرض محروقة تتبعها روسيا والأسد في إدلب      الأمم المتحدة تحذر من موجات نزوح بالملايين في حال مهاجمة عمق إدلب      "مراسلون بلا حدود" تطالب تركيا حماية الصحفيين السوريين على أراضيها      بمساعدة الإمارات.. ناقلة نفط إيرانية تتجه إلى سوريا      وزير الداخلية: غير وارد ترحيل السوريين خارج تركيا ومنح 102 ألف منهم الجنسية