أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الولايات المتحدة تحذر مواطنيها من "تهديدات ذات مصداقية" في تركيا

أخبار تركيا | 2016-04-09 19:14:33
أ. ب
حذرت الولايات المتحدة مواطنيها من "تهديدات ذات مصداقية" في المناطق السياحية بتركيا، لاسيما حول الساحات العامة والأرصفة في اسطنبول ومدينة أنطاليا المطلة على البحر المتوسط.

وحثت رسالة طارئة بثها موقع القنصلية الأمريكية الإلكتروني اليوم السبت المواطنين على توخي "الحذر الشديد" في محيط تلك المناطق.

لم تقدم الرسالة مزيدا من المعلومات بشأن التهديدات، لكن تركيا تضررت جراء ستة تفجيرات كبيرة منذ يوليو/تموز خلفت أكثر من 200 شخص.

ومن بين هذه الهجمات، تفجير انتحاري في مدينة اسطنبول الشهر الماضي أسفر عن مقتل ثلاثة سياح إسرائيليين ورجل إيراني، وأعلن تنظيم الدولة الإسلامية مسؤوليته عن التفجير.

ونفذ المتمردون الأكراد هجومين انتحاريين بسيارتين ملغومتين في العاصة أنقرة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مقتل موظف في القنصلية التركية في كردستان العراق      (قوات أحمد العبدو) تنفي اجتماعها مع روسيا لتشكيل قوة لحراسة الحدود "الأردنية"      "الرفاعي" نقلا عن وزير الداخلية التركي..لم نتخلَّ عن ثقافة المهاجرين والأنصار لكننا نتعرض لضغوط هائلة      أسترالي يعثر على رسالة في زجاجة كتبت قبل 50 عاما      "رحلة إلى الأمل".. فيلم سوري ينتظر العرض بإزمير التركية (تقرير)      وثيقة.. موظف في قصر بشار يعرض قائمة من 14 معتقلا نصفهم عراقيون لمبادلتهم بشقيقه الأسير      هشاشة العظام تزيد خطر الوفاة بسبب أمراض القلب      اتفاق بين العسكري وقوى الحرية والتغيير يحدد ملامح المرحلة الانتقالية في السودان