أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

وزير الداخلية التركي: الهجرة غير القانونية انخفضت إلى العُشر

أخبار تركيا | 2016-04-03 17:44:31
وزير الداخلية التركي: الهجرة غير القانونية انخفضت إلى العُشر
   أفكان آلا - الأناضول
الأناضول
أكد وزير الداخلية التركي، أفكان آلا، أنَّ الهجرة غير القانونية انخفضت في الأيام العشرة الأخيرة بشكل كبير بمعدل أقل من 300 شخص في اليوم، أي عٌشر ماكانت عليه.

 وفي تصريحات أدلى بها للصحفيين في ولاية موغلا (غرب) في وقت متأخر من مساء أمس السبت، قبل "الاجتماع التشاوري لمكافحة الهجرة غير الشرعية"، أشار آلا إلى ضبط 64 ألفا و891 مهاجرا غير قانوني في الأشهر الثلاثة الأولى من هذا العام، موضحا أنَّ الرقم يشير إلى زيادة في عدد المهاجرين غير القانونيين الذين تم ضبطهم، بمعدل أربعة أضعاف ونصف الضعف، مقارنة بنفس الفترة من عام 2015، الذي ضبط خلاله نحو 15 ألف مهاجرا غير قانوني.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"طبول الحرب" وحدها من يوقظ "الاتحاد الديمقراطي" من أحلامه      بثينة شعبان: اتخذنا الإجراءات اللازمة لصد "العدوان التركي"      أردوغان: الهجوم على سوريا سينتهي إذا انسحب المقاتلون الأكراد      "قسد" والأسد يقاتلان معا ضد فصائل "الجيش الوطني" في "عين عيسى"      القوات الروسية تنقل كتيبة المدفعية إلى "كفرنبودة" مع حشودات في سهل الغاب      غوغل تكشف عن هاتفي بيكسل 4 مزودين برادار      الأمم المتحدة تحذر من سوء تغذية أطفال العالم      المكسيك.. مقتل 15 شرطيا في كمين لعصابة مخدرات