أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

وزير الداخلية التركي: الهجرة غير القانونية انخفضت إلى العُشر

أخبار تركيا | 2016-04-03 17:44:31
وزير الداخلية التركي: الهجرة غير القانونية انخفضت إلى العُشر
   أفكان آلا - الأناضول
الأناضول
أكد وزير الداخلية التركي، أفكان آلا، أنَّ الهجرة غير القانونية انخفضت في الأيام العشرة الأخيرة بشكل كبير بمعدل أقل من 300 شخص في اليوم، أي عٌشر ماكانت عليه.

 وفي تصريحات أدلى بها للصحفيين في ولاية موغلا (غرب) في وقت متأخر من مساء أمس السبت، قبل "الاجتماع التشاوري لمكافحة الهجرة غير الشرعية"، أشار آلا إلى ضبط 64 ألفا و891 مهاجرا غير قانوني في الأشهر الثلاثة الأولى من هذا العام، موضحا أنَّ الرقم يشير إلى زيادة في عدد المهاجرين غير القانونيين الذين تم ضبطهم، بمعدل أربعة أضعاف ونصف الضعف، مقارنة بنفس الفترة من عام 2015، الذي ضبط خلاله نحو 15 ألف مهاجرا غير قانوني.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
اشتباكات قرب البرلمان اللبناني قبل التصويت على الموازنة      والي "وان" التركية: مصرع 15 مهاجرًا في حادثة تدهور الحافلة      لأنه تطوير روسي.. الولايات المتحدة تطالب بالتحقيق في تطبيق "FaceApp"      إعداما في "صيدنايا".. النظام يرفع أعداد ضحايا "المصالحة" من أبناء القلمون      سوريو تركيا وسواها.. خوف وحيرة الأيام القادمة*      مدعون يسقطون دعوى بالاعتداء الجنسي ضد الممثل الأمريكي كيفن سبيسي      الأرشيف العثماني ينفض الغبار عن تاريخ مقبرة بريطانية بلبنان (تقرير)      السلطات التركية تتحايل على اللاجئين السوريين لترحيلهم إلى سوريا