أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

وكالة: مصادر أمنية تركية تؤكد مقتل "معراج أورال" في ريف اللاذقية

أخبار تركيا | 2016-04-01 15:20:55
وكالة: مصادر أمنية تركية تؤكد مقتل "معراج أورال" في ريف اللاذقية
   معراج - ارشيف
الأناضول
أكدت مصادر أمنية تركية ، بحسب وكالة أنباء الأناضول، مقتل معراج أورال، المتهم بالوقوف وراء تفجير بلدة ريحانلي، بولاية هطاي جنوبي تركيا، عام 2013. 

وذكرت المصادر أنَّ أورال قتل مساء يوم 29 آذار الماضي في ريف اللاذقية، إثر هجوم شنته قوات المعارضة على نقطة عسكرية للنظام، بعد تأكدهم من وجود أورال وقادة عسكريين للنظام داخله.

وأشارت المصادر أنَّ النقطة العسكرية التي اتخذتها قوات النظام كمقر لها، قصفت من قبل المعارضة بقذائف مدفعية من عيار 120-90 مليمتر، وأعقب ذلك وصول سيارات إسعاف نقلت العديد من الجرحى والقتلى، كان بينهم "معراج أورال". 

وأوضحت المصادر أنَّ أورال تم دفنه في مدينة القرداحة مسقط رأس زوجته. 

وكانت حركة أحرار الشام أعلنت في 29 آذار الماضي، مسؤوليتها عن مقتل "معراج أورال" التركي الجنسية، وقائد ما يسمى "جبهة تحرير لواء إسكندرون"، التي تقاتل إلى جانب قوات النظام، وذلك في عملية عسكرية بريف اللاذقية. وأفاد الناطق العسكري للحركة، أبو يوسف المهاجر، في تصريح للأناضول، أن "وحدات الرصد التابعة للحركة لاحظت تحركات مريبة في قمة النبي يونس بريف اللاذقية الشمالي، فقامت باستهداف تجمع لقوات النظام في المنطقة بالمدفعية".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
وزارة الإعلام تتهم القائمين على "دقيقة صمت" بــ"السرقة والإحتيال والتهريب"      عفواً سامي الخيمي..ثمة غالب ومغلوب... عدنان عبدالرزاق*      بلنسية ينتزع لقب كأس ملك إسبانيا من برشلونة      خسائر "كفرنبودة" الزراعية.. إحصاء، دون قدرة على التعويض      ياسترمسكا تهزم جارسيا وتحرز لقب بطولة ستراسبورج للتنس      10 آلاف دولار.. غرامة لمن يقطف زهرة نادرة بتركيا      ارتفاع في أسعار الجنيه الإسترليني مع استقالة ماي      10 جرحى في إطلاق نار خارج حانة بنيوجيرسي الأمريكية