أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الشرطة التركية تحذر من هجمات خلال عيد الفصح

أخبار تركيا | 2016-03-26 20:43:02
الشرطة التركية تحذر من هجمات خلال عيد الفصح
   أرشيف
فرانس برس
حذرت الشرطة التركية من هجمات محتملة قد يشنها تنظيم الدولة الاسلامية ضد المسيحيين واليهود خلال عطلة عيد الفصح، حسب ما اوردت وكالة الاناضول للانباء السبت.

واصدرت الشرطة تحذيرا على مستوى البلاد من هجمات محتملة تستهدف الكنائس والكنس اليهودية خلال عطلة عيد الفصح الاحد، طبقا للوكالة.

وياتي الانذار بعد هجوم السبت الماضي الذي ادى الى مقتل ثلاثة اسرائيليين وايراني في جادة الاستقلال المكتظ في اسطنبول ونسبته السلطات التركية الى جهاديين مرتبطين بتنظيم الدولة الاسلامية.

والقيت المسؤولية على التنظيم المتطرف في ست تفجيرات هزت تركيا خلال الاشهر الثمانية الماضية بينها هجوم انتحاري مزدوج استهدف مسيرة سلمية في انقرة في تشرين الاول/اكتوبر ادى الى مقتل 103 اشخاص.

واعلنت مجموعة "صقور كردستان" المرتبطة بحزب العمال الكردستاني مسؤوليتها عن الهجوم.

وحذرت الشرطة من ان احتمال قيام عناصر تنظيم الدولة الاسلامية بعملية مسح لاماكن العبادة والقنصليات والسفارات.

وقالت ان على الكنائس والكنس خصوصا في انقرة، واي مؤسسات تعود لغير المسلمين، توخي الحيطة والحذر.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
المعارضة السودانية تستعد لمليونية أمام القيادة العامة      سوريا.. الإفراج عن رهينة إيطالي محتجز منذ 3 سنوات      تركيا.. نحن في الميدان ولقاؤنا بمخابرات الأسد ممكن في أي لحظة      بدء الانتخابات الأوروبية واستطلاعات الرأي تشير لإمكانية تقدم اليمين      مخيمات برسم الهدم في "عرسال" اللبنانية.. الأسماء والتفاصيل      السودان.. "الحرية والتغيير" توقف مرور القطارات عبر ساحة الاعتصام      استقالة زعيمة كتلة المحافظين في البرلمان البريطاني بسبب "بريكست"      "قليلاً من الأصول يا..!".. علي عيد*