أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ضبط عنصرين من "جبهة النصرة" خلال محاولتهما العبور من تركيا إلى سوريا

أخبار تركيا | 2016-03-20 14:18:18
الأناضول
ألقت السلطات التركية، اليوم الأحد، القبض على شخصين اثنين، ينتميان إلى "جبهة النصرة"، خلال محاولتهما العبور من تركيا إلى سوريا بطريقة غير قانونية.

وبحسب معلومات حصلت عليها الأناضول من مصادر أمنية، فإن السلطات التركية ألقت القبض على الشخصين (لم تذكر اسمهما) خلال محاولتهما التسلل إلى الأراضي السورية، عبر مدينة ريحانلي الحدودية، بولاية هطاي جنوبي البلاد.

وأكدت المصادر ذاتها، أن التحقيقات كشفت انتماء الشخصين، إلى "جبهة النصرة"، وأن محكمة تركية أصدرت قرار اعتقال بحقهما، ليتم نقلهما إلى السجن.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تسجيل 41 حالة إصابة جديدة بالحصبة في أمريكا خلال أسبوع      "أذان الشايب" و"اللزاقيات".. أكلات شعبية حورانية، تزدهر في رمضان      المشافي والمراكز الصحية في الرقة.. تستعيد عافيتها بمساعدة منظمات دولية      مخيتاريان يغيب عن نهائي الدوري الأوروبي لأسباب أمنية      الصين: أمريكا تسيء استغلال نفوذها وتتدخل في الأسواق      ماي تعدل اتفاق بريكست في محاولة اللحظة الأخيرة لحشد الدعم      مستشار النمسا يواجه تصويتا بحجب الثقة الأسبوع المقبل      ﺍﻟﺠﻴﺶ ﺍﻟﻠﺒﻨﺎﻧﻲ يمهل اللاجئين السوريين حتى العاشر من حزيران لإزالة 1400 خيمة إسمنتية ‏