أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مصدر: توقيف قائد "الزنكي" في مطار "أتاتورك" ناجم عن مشاكل بجواز سفره

محلي | 2016-03-16 18:14:57
مصدر: توقيف قائد "الزنكي" في مطار "أتاتورك" ناجم عن مشاكل بجواز سفره
   قائد الزنكي "محمد سعيد مصري" - أرشيف
زمان الوصل
قال مصدر من "حركة نور الدين زنكي" إن السلطات التركية أوقفت أول أمس الاثنين قائد الحركة "محمد سعيد مصري" في مطار "أتاتورك" بمدينة "اسطبنول" التركية وذلك على خلفية الاشتباه بجواز السفر الخاص به.

ونفى عضو المكتب السياسي للحركة، "ياسر إبراهيم اليوسف" في تصريح خاص لـ"زمان الوصل" اليوم الأربعاء أن يكون إيقاف "المصري" متعلقا بموقعه القيادي، مؤكداً أن التوقيف كان بسبب الاشتباه بجواز سفره.

وأضح "اليوسف"، أن قائد "الزنكي" أوقف مساء يوم الإثنين الماضي أثناء عودته من مدينة "اسطنبول" التركية، نحو مدينة "غازي عنتاب"، حيث قام أمن المطار بإيقافه بسبب عدم استحواذه على إذن سفر ولأن جوازه لا يحتوي على ختم دخول إلى تركيا.

ووصف "اليوسف"، إيقاف "المصري" بأنه إجراء روتيني يتعرض له أي سوري في تركيا، خاصة في ظل التشديدات الأمنية الكبيرة التي يفرضها الأتراك.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بالرصاص.. الأسد يستعيد ذكريات التوحش ضد المتظاهرين في دير الزور      أمريكا تفرض عقوبات على البنك المركزي وصندوق الثروة الإيرانيين      هاميلتون يتفوق على فرستابن في تجارب سباق سنغافورة      درعا.. قوات الأسد تعدم 4 أشخاص بعد إصدارها للعفو المزعوم      الكويت تفتتح 3 مدارس للاجئين السوريين بتركيا      الائتلاف: الفيتو الروسي الصيني غطاء للمجرم ورخصة لمواصلة القتل      ترامب: أمريكا تحرز تقدما كبيرا مع الصين      طهران: الرد على واشنطن سيكون من "المتوسط" إلى "الهندي"