أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

دفعة جديدة من الطائرات الروسية تغادر "حميميم"

محلي | 2016-03-16 12:35:22
دفعة جديدة من الطائرات الروسية تغادر "حميميم"
   غادرت أول دفعة من المقاتلات الروسية صباح أمس الثلاثاء - رويترز
روسيا اليوم
أعلنت وزارة الدفاع الروسية اليوم الأربعاء أن مجموعة جديدة من طائراتها الحربية أقلعت من مطار "حميميم" عائدة إلى روسيا.

وقالت الوزارة إن "مجموعة أخرى من طائرات سلاح الجوي أقلعت لتعيد تمركزها في قواعدها الأساسية في روسيا". موضحة أن مجموعة الطائرات التي أقلعت من مطار "حميميم" اليوم الأربعاء تقودها طائرة نقل عسكري من طراز "IL-76" إلى جانب القاذفات "سو - 25".

وأشارت إلى أن عودة طائرات سلاح الجو الروسي من سوريا تتم على شكل دفعات وكل مجموعة ترافقها طائرة نقل عسكري "القائد"، من طراز "TU - 154" أو"IL - 76".

وغادرت أول دفعة من المقاتلات الروسية صباح أمس الثلاثاء.

يأتي ذلك بعد أن أوعز الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لوزير الدفاع الروسي، سيرغي شويغو، بسحب القوات الروسية الرئيسية من سوريا بدءا من الثلاثاء وذلك عقب لقاء ثلاثي جمع بوتين بشويغو ووزير الخارجية سيرغي لافروف، مساء الاثنين في الكرملين.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بالرصاص.. الأسد يستعيد ذكريات التوحش ضد المتظاهرين في دير الزور      أمريكا تفرض عقوبات على البنك المركزي وصندوق الثروة الإيرانيين      هاميلتون يتفوق على فرستابن في تجارب سباق سنغافورة      درعا.. قوات الأسد تعدم 4 أشخاص بعد إصدارها للعفو المزعوم      الكويت تفتتح 3 مدارس للاجئين السوريين بتركيا      الائتلاف: الفيتو الروسي الصيني غطاء للمجرم ورخصة لمواصلة القتل      ترامب: أمريكا تحرز تقدما كبيرا مع الصين      طهران: الرد على واشنطن سيكون من "المتوسط" إلى "الهندي"