أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

عسيري.. التحالف بحث إمكانية التوغل البري في سوريا

عـــــربي | 2016-03-01 02:58:43
عسيري.. التحالف بحث إمكانية التوغل البري في سوريا
   عسيري - أرشيف
زمان الوصل
قال مساعد لوزير الدفاع السعودي إن وزراء دفاع التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة ضد تنظيم "الدولة الإسلامية" بحثوا إمكانية التوغل بريا في سوريا قبل نحو أسبوعين لكنهم لم يتخذوا قرارا حتى الآن.

وقال العميد أحمد عسيري أمس في مقابلة هاتفية مع "رويترز" من الرياض "لقد نوقش الأمر قبل نحو أسبوعين في بروكسل، نوقش على المستوى السياسي لكن لم تتم مناقشته كمهمة عسكرية."

وأضاف "بمجرد تنظيم هذا واتخاذ قرار بشأن عدد القوات وكيف سيتم إرسالها وإلى أين سيتم إرسالها سنشارك في ذلك."

وتابع قوله "ينبغي أن ندرس الأمر على المستوى العسكري بشكل مستفيض مع الخبراء العسكريين لضمان أن تكون لدينا خطة."

وقال عسيري أيضا إن المملكة مستعدة الآن لقصف تنظيم "الدولة الإسلامية" من قاعدة "إنجيرليك" الجوية في جنوب تركيا حيث وصلت أربع مقاتلات سعودية الأسبوع الماضي.

وأضاف أن المقاتلات لم تشارك حتى الآن في أي هجمات.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
درعا.. هجوم يستهدف حاجزا للأسد في "جاسم"      إدلب.. ضحايا مدنيون في تصعيد للأسد وروسيا وإعلام الأخيرة يروج لعملية عسكرية جديدة      مجزرة ترفع عدد ضحايا القصف الإسرائيلي على غزة إلى 32 شخصا خلال يومين      "تحرير الشام" تطلق سراح الناشط "محمد جدعان"      أوراق الدستورية "المبعثرة" من يجمعها وصولا للدستور؟      مواقع ألمانية تتناول ثروة آل الأسد ومخلوف      السويداء تنعى واحدا من أهم مرجعياتها.. اجتمع على مدحه موالون ومناهضون وجمع القاتل والقتيل بلقطة      خلال 24 ساعة.. اغتيال 5 عناصر من "الجيش الوطني" في ريف حلب