أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أنقرة تحذر الوحدات الكردية من الاعتداء على تركيا أثناء الهدنة في سوريا

أخبار تركيا | 2016-02-25 16:18:31
أنقرة تحذر الوحدات الكردية من الاعتداء على تركيا أثناء الهدنة في سوريا
   رئيس وزراء تركيا "احمد داود أوغلو" - أرشيف
زمان الوصل - رصد
قال رئيس وزراء تركيا داود أوغلو إن "ypg" هو تنظيم إرهابي كتنظيم "الدولة" و"النصرة"، مشيرا إلى أن اتفاق وقف إطلاق النار في سوريا لم يذكر أن التظيم الكردي "إرهابي"، ليعلم الجميع أن وقف إطلاق النار سارٍ بالنسبة لسوريا والأطراف المتصارعة فيها.

واتفقت الولايات المتحدة وروسيا على وقف "الأعمال العدائية" في سوريا على أن يبدأ التنفيذ 27/ الجاري، مع استثناء تنظيمي "الدولة الإسلامية" و"جبهة النصرة".

وأكد أنه في حال تشكيل أي تهديد على تركيا، وإذا تعلق الأمر بأمنها فهذا الاتفاق ليس ملزما لنا، عندما يتعلق الأمر بأمن تركيا، فسنقوم بما يلزم، دون سؤال أو استئذان أحد.

و"حسب الأناضول" فإن "داود أوغلو" حذر "عناصر "ypg" و"pkk"، ألّا يستمروا في موقفهم الداعم للإرهاب، ظانين أن تركيا لن تقدم على أي خطوة، بسبب اتفاق وقف إطلاق النار، فالاتفاق سارٍ بالنسبة لسوريا فقط.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
السوريات هن الجميلات أبداً.. ولكن*      علماء المسلمين في لبنان يؤيدون ثورة الشعب ضد سياسات العهد      ملاكم سوري يفوز ببطولة دوري الأندية الإقليمية في "مرسين"      المصارف اللبنانيّة تبقي أبوابها مقفلة الإثنين بسبب الاحتجاجات      18 قتيلا وجريحا برصاص "قسد" بالرقة      الأولى من نوعها في العالم.. طبيب سوري يجري جراحة باستخدام الروبوت "دافينشي"      وفاة مريض تركي في معدته 200 قطعة معدنية      جونسون يطلب من الاتحاد الأوروبي تأجيل موعد "بريكست" 3 أشهر