أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

وسائل إعلام لبنانية تمجد قتيلا من قيادات "نسور الزوبعة" قالت المليشيا إنه سقط في "مواجهة يهود الداخل"

عـــــربي | 2016-02-20 14:16:19
وسائل إعلام لبنانية تمجد قتيلا من قيادات "نسور الزوبعة" قالت المليشيا إنه سقط في "مواجهة يهود الداخل"
   أدونيس نصر
زمان الوصل
نعت وسائل إعلام لبنانية قياديا في مليشيا "نسور الزوبعة" التابعة لـ"الحزب القومي السوري الاجتماعي"، واصفة إياه بـ"الشهيد" الذي قضى على يد "الإرهابيين".

وسارعت قناة الجديد وصحيفتا "السفير" و"الأخبار" لنعي "أدونيس نصر" المسؤول الإعلامي لـميليشا "نسور الزوبعة"، حيث أكدت "الجديد" أن نصر قتل مع آخرين في بلدة كنسبا في ريف اللاذقية الشمالي.

وأوضحت "الجديد" أن صاروخا "أطلقه إرهابيون أصاب السيارة التي كانت تقلّ نصر ورفاقه، ما أدّى الى استشهاد 5 أشخاص وإصابة عدد آخر بجروح"، مرفقة ذلك بمنشور وضع "نصر" على صفحته قبل مقتله بأيام، وفيها صورة كُتب عليها: "شهيد… زفير…. شهيد … زفير… والوطن عم يتنفس".

لكن "الجديد" التي وصفت الثوار بـ"الإرهابيين" والمرتزق بـ"الشهيد" لم ترفق خبرها، مع ملصق النعي الصادر عن المليشيا، والذي ينعت الثوار بأنهم "يهود الداخل".

ومجدّت جريدة "الأخبار" القتيل، مذكرة بلقبه "أدو"، ومؤكدة أنه قاتل في صيدنايا وحمص وفي الغوطة، وتعرض لإصابة خطرة في بلدة المليحة بريف دمشق.

وقالت الصحيفة إن "الصلاة" على القتيل ستكون ظهر يوم الأحد في كنيسة مار الياس، حارة القبّة، الشويفات، بينما يتم تشييعه في "روضة سيدة الشويفات".

ونشرت السفير مقالا لـ"خليل حرب" يقول فيه بحق القتيل: "يا عاشق لقد بلغونا أنه عرسك. وقد كنا اطمأنينا قليلاً إلى أن جحور القتلة ولت من ريف اللاذقية، ولم نعرف أنك حريص هكذا على طهارة ربوعها كاملة دون نقصان. كان بإمكانك ألا تكون "حنبليا"، ألا تكون مخلصا لضفائرها. كان بإمكانك أن تستودع سيفك مع الرفاق في الجبال، وهم كثر، وتعود إلينا مبكرا، حيا، سليما ومعافى".



talk
2016-02-20
اني ابشركم قال تعالى: وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِناً مُتَعَمِّداً فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَاباً عَظِيماً [النساء 93] فا إلى جهنم وبئس المصير
اسعد
2016-02-21
ب الألماني ههههههههههه ToooooooT
التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
صور مبهرة... مصر تكشف تفاصيل 30 نعشا أثريا عثر عليها بالأقصر      مستشار قانوني يكشف ثغرة في اللجنة الدستورية تجعلها "فاشلة"      "قسد" تعلن رفضها لبعض بنود اتفاق وقف إطلاق النار      دعوات ليوم "الغضب المنبجي" رفضا لدخول الأسد وروسيا المدينة      الأسد وبوتين يصبان جام غضبهما على الشمال المحرر      اعتقال تركي بتهمة خطف فتاة سورية واغتصابها في اسطنبول      اللجنة الدستورية كما يراها ناشطون ومدنيون في إدلب      إسبر: القوات الأمريكية لن تشارك في إقامة "المنطقة الآمنة"