أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

بثينة شعبان: وحدات الحماية تشارك إلى جانبنا في "تحرير البلاد"

بثينة شعبان - أرشيف

قالت مستشارة بشار الأسد السياسية "بثينة شعبان" إن وحدات "الحماية الكردية" تشارك مع قوات النظام بما أسمته "تحرير البلاد".

ونقلت "روسيا اليوم" عن شعبان قولها إن "وحدات "الحماية الكردية" هم سوريون ويشاركون مع قوات النظام وقوات الدفاع الشعبي بتحرير البلاد، وليس نحن من يسلط الضوء على قضية الأكراد إنما الأتراك"، لافتة إلى أن "هناك امبراطوريات إعلامية ترسم الصورة التي تريد حول الأحداث السورية، معتبرة أن كل الصور التي رسمها الغرب "لا أساس لها من الصحة".

وكانت شعبان طلبت، يوم الأربعاء، من ديميستورا التركيز على مهمته فقط وهي الاعتناء بوضع لائحة بـ"الجماعات الإرهابية" والمعارضة التي ستتفاوض مع الحكومة.

وكالات
(12)    هل أعجبتك المقالة (12)

محمد علي

2016-02-19

هذا اخر الزمان ،،، الشمطاء القذرة تصرح ،،،،، الله يلعن ابو الي كان السبب و تسلم هؤلاء حكم سوريا ،،،، تعديل بسيط على التصريح ،،،، الاكراذ ليسو سوريين و لا حتى انتم العلويين سوريين ،،،، الجميع يعلم بانكم جلب من ايران ،،،،، او بعد كل هذا الدمار و القتل تريدوننا ابقائقم ،،،، اكرر و اعيد طال الزمان ام قصر ،،،، الغرب سيضعف و يندثر و هذه سنة الله في الكون و هذا الدعم سيزول ،،،، من الحماقة الكردية ان تتصرفو بهذه الطريقة و ينتهي مصيركم..


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي