أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تركيا.. الجيش والشرطة يعلنان عملية مشتركة ضد "بي كا كا"

أخبار تركيا | 2016-02-18 14:46:47
تركيا.. الجيش والشرطة يعلنان عملية مشتركة ضد "بي كا كا"
   أرشيف
الأناضول
بدأت قوات من الجيش والأمن التركيين بشن عملية مشتركة، ضد عناصر منظمة "بي كا كا" الإرهابية، في قضاء "إيديل" التابع لولاية "شرناق"، جنوب شرقي البلاد.

وأفاد بيان صارد عن الولاية، اليوم الخميس، حسب الأناضول أن العملية المشتركة التي أطلقت عليها الشهيد "أرسين يلدرم"، انطلقت صباح اليوم ضد الإرهابيين، وذلك في أعقاب إعلان حظر التجول في القضاء، أول أمس الثلاثاء.

وأضاف البيان أن قوات من الجيش والشرطة، تقوم في إطار العملية، بردم الخنادق، وإزالة الحواجز التي أقامتها عناصر المنظمة، فضلا عن تفتيش بعض المنازل التي يستخدمها مسلحو "بي كا كا"، وحماية أرواح وممتلكات الأهالي.

ويشن الجيش والأمن التركيين، عمليات مشتركة ضد إرهابيي "بي كا كا"، منذ منتصف كانون الأول/ ديسمبر 2015، في ولاية "دياربكر"، جنوب شرقي البلاد، حيث يقوم الإرهابيون بحفر الخنادق تارة، وإقامة الحواجز في الشوارع تارة أخرى، إلى جانب تفخيخ الأزقة بالمتفجرات.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الإتفاق الروسي ـ التركي يدخل حيز التنفيذ.. دوريات في "عين العرب"      دفن لاجئ سوري بعد وفاته بشهرين في الدانمارك      العثور على 39 جثة داخل حاوية في بريطانيا      تركيا: لم تعد هناك ضرورة لشن عملية عسكرية جديدة في سوريا      "سيتحول إلى حجيم".. رجل يتحصن داخل متحف فرنسي      ريال مدريد يحقق انتصاره الأول في دوري أبطال أوربا      أسعار النفط تصعد بدعم من آمال اتفاق تجاري بين أمريكا والصين      الكرملين: أمريكا غدرت بأكراد سوريا