أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"الأركان التركية".. تفجير أنقرة سببه "عمل إرهابي"

أخبار تركيا | 2016-02-17 22:53:26
"الأركان التركية".. تفجير أنقرة سببه "عمل إرهابي"
   18 شخصا قتلوا وأصيب 45 آخرين بجروح في التفجير - الأناضول
الأناضول
أفادت رئاسة الأركان التركية، اليوم الأربعاء، أنَّ "عملاً إرهابيا"، وراء التفجير الذي استهدف عربات نقل لعناصر القوات المسلحة، لدى وقوفها عند إشارة مرورية في إحدى شوارع العاصمة أنقرة، في وقت سابق مساء اليوم.

وأوضحت رئاسة الأركان، في بيان صادر عنها، أنه "في تمام الساعة 18.31 ، مساء اليوم، بالتوقيت المحلي، (16.31 تغ)، استهدف هجوم إرهابي، عربات نقل عناصر القوات المسلحة، في شارع إينونو بالعاصمة أنقرة".

وأدانت رئاسة الأركان في بيانها، الهجوم بشدة واصفة إياها بـ"الجبان والسافل"، متوجهة بتعازيها لأسر الشهداء، وأعربت عن تمنيها الشفاء العاجل للجرحى.

وأعلنت ولاية أنقرة، مساء اليوم، أن 18 شخصا قتلوا، بينما أُصيب 45 آخرين بجروح، في التفجير، وفق حصيلة أولية.

وكان والي العاصمة، محمد قليجلار، قد قال في تصريحات صحفية، في وقت سابق اليوم، إن التفجير ألحق أضراراً بـ3 عربات نقل عسكرية، وسيارة مدنية خاصة، فضلاً عن تحطم نوافذ السيارات، التي تصادف مرورها وقت وقوع التفجير.

ورجّح قليجلار، أن تنفيذ التفجير، بسيارة مفخخة، مشيرا أنه تم إرسال طواقم الإطفاء، وسيارات إسعاف إلى منطقة الحادث.
اصيل
2016-02-18
اله اكبر الى جهنم وبئس المصير ....
محمد علي
2016-02-19
الى اصيل ،،،،، جهنم و باس المصير للاكراد من اشكالك ،،،،، تذكر اسم الله خطئ و بعمل مشين عديم الرجولة عديم المروءة ،،، يدل على اخلاق الاكراد من غدر ،،،، لو انتم اصحاب قضية لما تفجرو و تقتلو الابرياء من غير حق يا حيوانات ،،،، و تذكر اسم الله يا مجوس ؟
التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
المصارف اللبنانيّة تبقي أبوابها مقفلة الإثنين بسبب الاحتجاجات      18 قتيلا وجريحا برصاص "قسد" بالرقة      الأولى من نوعها في العالم.. طبيب سوري يجري جراحة باستخدام الروبوت "دافينشي"      وفاة مريض تركي في معدته 200 قطعة معدنية      جونسون يطلب من الاتحاد الأوروبي تأجيل موعد "بريكست" 3 أشهر      مايوركا يهزم ريال مدريد في الدوري الإسباني      واشنطن تنقل ألف جندي من سوريا إلى غربي العراق      رونالدو يقود يوفنتوس لتعزيز صدارة الدوري الإيطالي