أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

قائد "غرفة عمليات حلب" يدعو إلى رص الصفوف ويفنّد "جيش الثوار"

من معارك ريف حلب - أرشيف

قال القائد العسكري لغرفة عمليات حلب الرائد ياسر عبد الرحيم في تسجيل صوتي إن مدينة "تل رفعت سطرت أروع ملاحم البطولة أمام ميليشيات (pyd) و(ppk) الانفصالية والإرهابية".

وأضاف أن ثوارها تمكنوا رغم التمهيد العنيف من قبل روسيا وايران والنظام من إفشال الأعداء من تحقيق مرادهم وانسحبوا يجرون أذيال الهزيمة والعار والخيانة". 

ولفت عبد الرحيم إلى أن "الأيام الصعبة التي مرت على ثوار ريف حلب كشفت الرجال من أشباه الرجال" داعياً إلى رص الصفوف وتوحيد الجهود "لنميل على العدو ميلة واحدة". 

ورأى القائد العسكري لغرفة عمليات حلب أن ما يسمى بـ" جيش ثوار سوريا" وهو الاسم الوهمي المستعار واجهة يستخدمها "المجرم سوار" لاحتلال وتهجير المناطق العربية كما فعلوا في الحسكة وتل أبيض، ممهلاً عناصره مدة 72 ساعة للخروج من صف الظالمين إلى صف المظلومين". 

وشكر "عبد الرحيم" في رسالته الصوتية أهلنا الكرد والعرب الذين "تعاونوا معنا على صد هجوم "الكلاب الضالة" -حسب وصفه– من خلال تواصلهم وتحديد إحداثياتهم، وتوعّد المتعاونين مع النظام وأعوانه الذين "سهلوا لهم احتلال أرضنا الطاهرة"، بأن حسابهم قريب، وختم رسالته قائلاً: "لقد اخترنا طريق الحق وإن بدا ضعيفاً وعادينا طريق االباطل وإن بدا قوياً". 

وكان تحالف "قوات سوريا الديمقراطية" المدعوم من الأكراد قد سيطر (الإثنين)على بلدة "تل رفعت" في ريف حلب الشمالي، قرب الحدود مع تركيا.

فارس الرفاعي - زمان الوصل
(22)    هل أعجبتك المقالة (21)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي