أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"جيش الإسلام" يقتل 3 دولاويين، ووفد النظام في "الحجر الأسود" يبحث مع التنظيم استكمال الانسحاب

اشتباكات يومية وعمليات قنص تدور بين "جيش الإسلام" وتنظيم "الدولة" في الحجر الأسود - ناشطون

أكدت مصادر لـ"زمان الوصل" أن مقاتلي "جيش الإسلام" تمكنوا يوم الخميس من قتل 3 عناصر تابعين لتنظيم "الدولة الإسلامية" على جبهة "حي الزين" في "الحجر الأسود" جنوب العاصمة دمشق.

وفي تصريح لـ"زمان الوصل" قال "أيهم العمر" مدير المكتب الإعلامي في "جيش الإسلام " إن مقاتلي الأخير تمكنوا من قنص ثلاثة عناصر تابعين لتنظيم "الدولة" على جبهة "حي الزين" في "الحجر الأسود"، ودارت إثر ذلك اشتباكات متبادلة بين الطرفين.

وأشار "العمر" إلى أن اشتباكات يومية وعمليات قنص تدور بين "جيش الإسلام" وتنظيم "الدولة" على جبهات "حي الزين" في "الحجر الأسود"، و"العروبة" في المنطقة الفاصلة بين مخيم "اليرموك" ومنطقة "يلدا".

وفي سياق متصل أكد مصدر لـ"زمان الوصل" أن وفدا من نظام الأسد دخل أول أمس إلى بلدة "الحجر الأسود" للبحث في استكمال تطبيق الاتفاق مع تنظيم "الدولة" من أجل خروج الأخير من البلدة المحاذية للعاصمة دمشق.

ورغم مرور نحو 3 أشهر على اتفاق بين النظام والتنظيم بانسحاب عناصر الأخير من "الحجر الأسود"، إلا أن شيئا لم يحدث من هذا القبيل لأسباب عزاها وزير خارجية النظام "وليد المعلم" إلى "أمر لوجستي" في تصريحات تلفزيونية منذ أيام، غير أنه (المعلم) أكد أن الاتفاق مازال قائما.

دمشق - زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي