أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

قيادي في "حزب الله".. الجيش السوري لم يكن في معظم معارك ريف حلب الجنوبي، ووصف المنار بالكذابين عفوي

قال: قناة المنار "كذابين" - من الفيديو

اعترف قيادي في مليشيا "حزب الله" بأن قوات النظام لم يكن لها أي وجود في معظم معارك ريف حلب، محاولا تبرير ما صدر عن أحد عناصر المليشيا في شريط مصور، اتهم فيه "قناة المنار" بأنها كاذبة لبثها أخبارا عن مشاركة قوات النظام في تلك المعارك.

وقال القيادي على حسابه الرسمي: "نعم لم يكن هناك تواجد للجيش السوري في معظم معارك ريف حلب الجنوبي"، ولكن ذلك لا يعني أن قوات النظام لم تشارك بإمدادت الذخيرة و"حماية ظهر" المهاجمين، كما رأى القيادي، علما ان المهاجمين هم من مليشيات قدمت من العراق ولبنان، بأمر وتمويل من إيران.

وحاول القيادي تبرير وصف المرتزق لقناة المنار بأنها "كاذبة"، خلال الشريط المسرب، فقال: "الأخ المجاهد بعفوية قال بالعامية المنار كذابين، وهذه كلمة عفوية"، وتناسى القيادي أنه رسخ وصف الكذب بحق المنار عبر تبريره هذا، حيث إن العفوية تعني التلقائية والشفافية التي تبعد صاحبها عن أي ضغوط أو حسابات وهو يتكلم أو يتصرف.

وتناقل ناشطون مؤخرا مقطعا قيل إنه عثر عليه في جوال أحد قتلى المليشيا، يظهر فيه عدد من عناصرها وهم يستقلون سيارة شحن، حيث يقول أحدهم : "هو جماعة المنار كذابين.. نحنا أخذنا تل ديدان مش الجيش السوري..نحنا بلحمنا الحي".


زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي