أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الثوار يواجهون تصعيد النظام بين حمص وحماه بتشكيل غرفة عمليات "حر بنفسه"

محلي | 2016-02-01 17:13:02
الثوار يواجهون تصعيد النظام بين حمص وحماه بتشكيل غرفة عمليات "حر بنفسه"
   أرشيف
زمان الوصل
أعلنت فصائل الثوار في ريفي حمص الشمالي وحماة الجنوبي عن تشكيل غرفة عمليات "حر بنفسة الموسعة" بقيادة النقيب "فايز أبو شعلان".

وتضم غرف عمليات كل من "الحولة الموحدة" و"رص الصفوف" و"الرستن" و"تجمع كتائب حر بنفسة" و"كتيبة شهداء دير فرديس".

وأوضحت الفصائل المنضوية في غرفة العمليات الموسعة في بيان لها أن تشكيل الغرفة جاء "نظرا للمرحلة الخطيرة والمفصلية التي تمر بها الثورة بالتزامن مع تحركات قوات النظام ومرتزقته على الأرض وبدعم العدوان الروسي جوا، كان للريف الحموي الجنوبي نصيب كبير من القتل والتدمير".

وفي الميداني دارت اشتباكات اليوم الاثنين على جبهات "الحولة" و"كفرنان" و"حر بنفسه" بالتزامن تتعرض له المنطقة من قبل الطائرات الروسية وطائرات النظام، طال كذلك بلدة "غرناطة" وجبهات "أم شرشوح".

وأفادت تنسيقيات الثورة بأن عدد من قوات النظام سقطوا بين قتيل وجريح خلال الاشتباكات مع الثوار على الجبهة الشرقية لقرية "كيسين"، بينما قصفت قوات النظام المتمركزة في حاجز "القدروة" بلدة "تير معلة" بقذائف "شيلكا".



التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"أنجيل هاز فولن" يتصدر إيرادات السينما في أمريكا      5 ملايين دولار من مؤسسة يدعمها دي كابريو لوقف حرائق الأمازون      غريزمان يقود برشلونة للفوز على بيتيس      ارتفاع حصيلة ضحايا فيضانات السودان إلى 62 قتيلا      هنا "القصير"...مخرج لبناني يصور فيلما عن حرب تموز في بيوت آوت الهاربين منها      ولد بالهبيط... طيار قتل النظام عمه وطلب للاعتقال ثلة من أقاربه فتطوع لقتل بقية "أهله"      قصف متواصل على إدلب يوقع قتلى وجرحى      هزيمة مفاجئة لتوتنهام أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي