أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ليفربول في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية وبالوتيلي يسجل لميلان بعد صيام 4 أشهر

العالم | 2016-01-27 12:11:28
ليفربول في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية وبالوتيلي يسجل لميلان بعد صيام 4 أشهر
   تغلب ليفربول على ستوك سيتي بركلات الترجيح بنتيجة 6-5 - رويترز
رويترز
تأهل ليفربول، مساء أمس الثلاثاء، إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم بعد غياب 4 أعوام.

وتغلب ليفربول على ستوك سيتي بركلات الترجيح بنتيجة 6-5، بعد أن انتهى الوقت الأصلي والشوطان الإضافيان بهدف دون رد لستوك سيتي، سجله النمساوي ماركو ارناوتوفيتش في الدقيقة 45، وذلك في إياب نصف النهائي على ملعب "أنفيلد"، وهي نفس النتيجة التي انتهت بها مباراة الذهاب لصالح ليفربول، لتكون ركلات الجزاء هي الحاسمة.

وبذلك، ينتظر ليفربول الفائز من لقاء اليوم الأربعاء، بين فريقي مانشستر سيتي وإيفرتون على ملعب الاتحاد، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز الأخير بهدفين لهدف.

وفي ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا، فاز اي سي ميلان على مضيفه اليساندريا بهدف دون رد على ملعب أولمبيكو دي تورينو، سجله ماريو بالوتيلي من ركلة جزاء في الدقيقة 43.

ويعتبر هذا الهدف الأول لبالوتيلي بعد صيام تهديفي دام 4 أشهر، حيث كان أخر هدف له في 22 سبتمبر/ أيلول 2015 في مواجهة أودينيزي التي انتهت بفوز ميلان بثلاثة أهداف لهدفين في بطولة الدوري.

وبذلك، يكفي ميلان التعادل أو الفوز بأي نتيجة في لقاء الإياب الذي سيقام على ملعبه سان سييرو في الأول من مارس/ آذار المقبل.

وستقام اليوم الأربعاء، المباراة الثانية في ذهاب نصف النهائي بين يوفنتوس حامل اللقب وانتر ميلان.

وفي كأس الرابطة الفرنسية، تأهل ليل للنهائي بتغلبه على بوردو بخمسة أهداف لهدف في مباراة الدور نصف النهائي، التي أقيمت بينهما على ملعب متروبول.

وسجل خماسية ليل، الفرنسي الجنسية ذو الأصول الجزائرية ياسين بن زية، والسنغالي لامين سان بالخطأ في مرماه، و أداما سومورو، و ايريك باهوتيك، والمغربي سفيان بوفال في الدقائق 7 و41 و45 و56 و92، بينما أحرز هدف بوردو، كيلمنت شانتوم في الدقيقة 33.

وينتظر ليل في النهائي، الفائز من لقاء اليوم الأربعاء، بين فريقي باريس سان جيرمان حامل اللقب وتولوز.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بيان "حربي" للأمن العام اللبناني بشأن اللاجئين السوريين      رمز السوريين وأيقونة ثورتهم... عدنان عبد الرزاق*      أبو المجد.. قصة كوهين الثورة الذي اخترق أكثر الجبهات حساسية واغتيل ولم يمت (صور حصرية)      دير الزور.. انفجار يوقع قتلى من "قسد" وميليشيات شيعية تنسحب من البوكمال      ريف دمشق.. "الجوية" تعتقل مقاتلين سابقين في المقاومة ومسؤولا محليا سابقا      رامي عبد الرحمن.. روسيا والنمر بكل جبروتهم لم يستطيعوا اقتحام قريتين فكيف يريدون السيطرة على إدلب      بالتزامن مع الحرائق.. الإدارة الذاتية تلاحق عمال الحصادات، في ريف الحسكة      السعودية تنفي إقالة تركي آل الشيخ بسبب "ديسكو حلال"