أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"أبو زكريا": الإرهابيون حولوا قطعا من صدور العلويات والشيعيات سبحة لهم

يقدم "أبو زكريا" نفسه بصفة باحث وكاتب ومفكر ومحلل - ارشيف


ساق الجزائري "يحيى أبو زكريا" الموالي لبشار الأسد مثالا غير مسبوق نهائيا في عالم الدعاية السوداء، عندما قال جهارا ومن على شاشة قناة النظام الإخبارية إن "الإرهابيين" صنعوا من صدور "العلويات والشيعيات وبعض المسلمات" سبحة لهم.

وقال "أبو زكريا" الذي يقدم نفسه بصفة باحث ومحلل ومفكر، مخاطبا مذيعة الأخبار في فضائية النظام: "هل تعلمين أن الإرهابيين لما اغتصبوا العلويات والشيعيات وبعض المسلمات، قطعوا صدورهن وحولوا قطع من الصدور سبحة لهم".

وكان "أبو زكريا" يتكلم بمنتهى الجدية، مرفقا كل عبارة بما يوافقها من تعبير إشاري، فعندما قال "قطعوا" أشار بشكل المقص، وعندما ذكر السبحة حرك اصابعه وكأنه يسبح.

ولم يعرف بالضبط، ما الذي جعل "أبو زكريا" يذكر العلويات والشيعيات بالاسم، بينما ذكر أخريات بوصف "بعض المسلمات"، كما لايعرف فيما إذا كان هذا إقرارا منه باختلاف العلويات والشيعيات عن المسلمات.

ويعد "أبو زكريا" من أشد الموالين لبشار الأسد والمدافعين عنه وعن مشروع إيران ومليشياتها وأتباعها في المنطقة.

وولد "أبو زكريا" في منطقة باب الواد بالجزائر العاصمة، ويقال إنه يجيد اللغة العربية والسويدية والفرنسية والإنجليزيّة والإسبانية والفارسية.

ويقدم "أبو زكريا" نفسه بصفة باحث وكاتب ومفكر ومحلل، ويشاع إنه يحمل إجازتين جامعيتين واحدة في العلوم السياسية وأخرى في الإعلام، مع تقديمه أطروحة دكتوراه.

زمان الوصل
(24)    هل أعجبتك المقالة (18)

سوري حر

2016-01-24

هذا الدعي الكذاب عار على الشعب الجزائري البطل أن يكون محسوبا ُ. ولكننا وجدنا بالدليل أن المتشيعون الروافض يحبون الكذب ويميلون إليه لأنهم تربوا عليه ونشأوا عليه..


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي