أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الشياطين الزرق يواجهون خطر مغادرة الدوري الممتازة

العالم | 2016-01-16 17:09:29
الشياطين الزرق يواجهون خطر مغادرة الدوري الممتازة
وكالات
قال المدير الفني المؤقت لنادي تشيلسي اللندني "غوس هيدينك" لكرة القدم، إن احتمال اقصاء النادي من الدوري الانجليزي الممتاز ونزوله الى دوري الدرجة الثانية ما زال احتمالا واردا.

ويقبع تشيلسي الآن في الموقع 14 في الدوري الممتاز، ولا تفصله عن الفرق الثلاثة المرشحة للاقصاء الا 6 نقاط. وسيواجه تشيلسي في مباراتيه المقبلتين "افرتون" في "ستامفورد بريج" و"ارسنال" في ملعبه ستاد الامارات.

وقال "هيدينك"، الذي تولى الادارة في كانون الاول / ديسمبر خلفا بجوزيه مورينيو،"هذه هي الحقيقة، فلدينا مباراتين صعبتين قادمتين".

وأضاف بحسب "بي بي سي" "اذا لم نجن اي نقاط من هاتين المباراتين، لا نعلم ما سيفعله الآخرون. بامكان الدوري الممتاز ان يفاجئك".

وكان تشيلسي يحتل موقعا اعلى من منطقة خطر الاقصاء بنقطة واحدة عندما غادر "مورينيو"، ولكن فريق الزرق تمكن بعدئذ من دحر سندرلاند قبل ان يتولى "هيدينك" ادارته.

وقال "هيدينك" الهولندي، "تفصلنا عن الموقع الرابع الذي يحتله توتنهام 12 نقطة، وفي حين نتوق جميعا للتسلق الى قمة الدوري لا ينبغي الا ان نكون واقعيين. والحقيقة تقول إننا لا نبتعد عن منطقة الاقصاء الا بـ 6 نقاط".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"الخوذ البيضاء" تدين جريمة استهداف مخيمات النازحين على الحدود السورية -التركية      حول الإقامة السياحية.. قرار تركي يضيق الخناق على السوريين      رجال الإطفاء يكافحون لإخماد مئات من حرائق الغابات في أستراليا      الأمم المتحدة توثق سقوط أكثر من ألف مدني في الشمال السوري بينهم مئات الأطفال      "إبراهيمي".. قيادي في الباسيج عمّد تشبيحه بدماء السوريين وأنهاه قتيلا على يد الإيرانيين      قطر تعد العالم بتجربة "فريدة" في مونديال 2022      ترامب: مستعدون للعمل مع حكومة لبنانية جديدة      المغرب.. ضبط سيارة تحمل أطنان من المخدرات