أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الشياطين الزرق يواجهون خطر مغادرة الدوري الممتازة

العالم | 2016-01-16 17:09:29
الشياطين الزرق يواجهون خطر مغادرة الدوري الممتازة
وكالات
قال المدير الفني المؤقت لنادي تشيلسي اللندني "غوس هيدينك" لكرة القدم، إن احتمال اقصاء النادي من الدوري الانجليزي الممتاز ونزوله الى دوري الدرجة الثانية ما زال احتمالا واردا.

ويقبع تشيلسي الآن في الموقع 14 في الدوري الممتاز، ولا تفصله عن الفرق الثلاثة المرشحة للاقصاء الا 6 نقاط. وسيواجه تشيلسي في مباراتيه المقبلتين "افرتون" في "ستامفورد بريج" و"ارسنال" في ملعبه ستاد الامارات.

وقال "هيدينك"، الذي تولى الادارة في كانون الاول / ديسمبر خلفا بجوزيه مورينيو،"هذه هي الحقيقة، فلدينا مباراتين صعبتين قادمتين".

وأضاف بحسب "بي بي سي" "اذا لم نجن اي نقاط من هاتين المباراتين، لا نعلم ما سيفعله الآخرون. بامكان الدوري الممتاز ان يفاجئك".

وكان تشيلسي يحتل موقعا اعلى من منطقة خطر الاقصاء بنقطة واحدة عندما غادر "مورينيو"، ولكن فريق الزرق تمكن بعدئذ من دحر سندرلاند قبل ان يتولى "هيدينك" ادارته.

وقال "هيدينك" الهولندي، "تفصلنا عن الموقع الرابع الذي يحتله توتنهام 12 نقطة، وفي حين نتوق جميعا للتسلق الى قمة الدوري لا ينبغي الا ان نكون واقعيين. والحقيقة تقول إننا لا نبتعد عن منطقة الاقصاء الا بـ 6 نقاط".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
النفط يرتفع بفعل تصاعد التوترات بين أمريكا وإيران      بعد يومين من الكيماوي.. الأسد يستخدم المواد الحارقة في ريف اللاذقية      روحاني: ظروف اليوم ليست مواتية للتفاوض مع الولايات المتحدة      مصدر: قوات روسية تطرد ميليشيات إيران من مطار حلب الدولي      بينهم 57 ضابطا.. 245 قتيلاً للنظام وحلفائه في الحملة الأخيرة على الشمال السوري      الجنازة الصغيرة... ماهر شرف الدين*      الحسكة.. التنظيم يعلن عن مفخخة قتلت 8 عناصر من التحالف      انتهاكات الأسد وروسيا تقتل نحو 500 سوري في الشمال منذ شباط