أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

رئيس الهيئة الطبية بالزبداني.. "حزب الله" هو المحاصر الحقيقي لمضايا، والأمم المتحدة متواطئة، وداريا والمعضمية قد تلقيان نفس المصير

كفرنبل - ناشطون

نقل الإعلامي السوري توفيق الحلاق على صفحته الرسمية كلاما عن رئيس الهيئة الطبية في الزبداني "عامر برهان"، أكد فيه إن مليشيا حزب الله هي المسيطرة تماما على محيط مضايا والزبداني، وأن وجود جيش النظام بلا فعالية ولاقيمة هناك.

وقال "برهان" إن الأمم المتحدة وعدت بإدخال المواد الغذائية والطبية يوم الإثنين إلى المنطقة، مشيرا إلى الحملة الإعلامية التي طالبت برفع حملة التجويع عن مضايا جعلت مليشيا "حزب الله" تتراجع وتقبل مرغمة بإدخال المساعدات

وأضاف "برهان": الصور التي نشرتها وسائل إعلام النظام وإيران وحزب الله عن مظاهرة في مضايا تطلب تدخل جيش النظام هي فبركة إعلامية لا أساس لها، موضحا أن "الأمم المتحدة متواطئة في تجويع الشعب السوري؛ لأنها لاتملك قرارها وإنما تنفذ مايملى عليها".

وحذر "برهان" من أن مليشيا "حزب الله" ومعها الفرقة الرابعة باشرا بتطبيق نفس سياسة التجويع بحق معضمية الشام وداريا، مردفا: تضامن السوريين مع مضايا والضغط الإعلامي أثمر نتائج مهمة جدا، ويجب أن لايتوقف كي لاتحدث مجاعات مشابهة في أماكن أخرى من سوريا.

ولفت الإعلامي توفيق حلاق إلى أن رئيس الهيئة الطبية في الزبداني"عامر برهان" كان يتحدث إليه بصعوبة بسبب الجوع.

زمان الوصل
(20)    هل أعجبتك المقالة (20)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي