أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

وكالة: اتفاق على إدخال مساعدات إغاثية إلى "مضايا" يوم الاثنين

محلي | 2016-01-09 20:03:51
وكالة: اتفاق على إدخال مساعدات إغاثية إلى "مضايا" يوم الاثنين
   تحاصر قوات النظام وميليشيات حزب الله اللبناني بلدة "مضايا" منذ 6 أشهر - ناشطون
زمان الوصل - رصد
قال مصدران مطلعان إن مساعدات إغاثة ستسلم لبلدة "مضايا" المحاصرة ولبلدتي "الفوعة" و"كفريا" أيضا في الشمال يوم الاثنين بمقتضى اتفاق تم اليوم السبت.

وقال مصدر مطلع على المفاوضات لـ"رويترز" إنه سيسمح بدخول المساعدات للبلدات الثلاث صباح الاثنين. وأكد مصدر موال للنظام تلك التفاصيل.

وقالت الأمم المتحدة يوم الخميس الماضي إن النظام وافق على السماح بدخول مساعدات إلى "مضايا" التي يتواجد فيها أكثر من 40 ألف محاصر.

وكان متحدث باسم المنظمة الدولية للصليب الأحمر قال يوم أمس إن المساعدات الإنسانية ستبدأ الدخول إلى "مضايا" يوم غد الأحد.

وتحاصر قوات النظام وميليشيات حزب الله اللبناني بلدة "مضايا" منذ 6 أشهر، ولا تكتفي الميليشيات بمنع إدخال المساعدات الغذائية والطبية بل تطلق النار على كل من يحاول الخروج من البلدة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تركيا: لم تعد هناك ضرورة لشن عملية عسكرية جديدة في سوريا      "سيتحول إلى حجيم".. رجل يتحصن داخل متحف فرنسي      ريال مدريد يحقق انتصاره الأول في دوري أبطال أوربا      أسعار النفط تصعد بدعم من آمال اتفاق تجاري بين أمريكا والصين      الكرملين: أمريكا غدرت بأكراد سوريا      مسؤول أممي: وفاة طفل تحت سن الخامسة كل 12 دقيقة باليمن‎      تقرير.. أكثر من 4 آلاف لاجئ فلسطيني قضوا في سوريا      أغلبهن روسيات... "زمان الوصل" تحصل على فيديو لــ"نساء وأطفال" تنظيم الدولة