أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"جيش الإسلام" يعتقل ناشطين بتهمة التعامل مع "التنظيم"

محلي | 2016-01-06 01:40:29
"جيش الإسلام" يعتقل ناشطين بتهمة التعامل مع "التنظيم"
   المعتقلان الشقيقان أحمد وناصيف المحمد -زمان الوصل
دمشق - زمان الوصل
ذكرت مصادر لـ"زمان الوصل" أن مجموعة تابعة لـ"جيش الإسلام" في منطقة "يلدا" جنوب دمشق قامت باعتقال الشقيقين "أحمد المحمد" و"ناصيف المحمد" بتهمة التعامل مع تنظيم "الدولة الإسلامية".

وأكدت أن "أحمد" البالغ من العمر 17 عاما يعمل في مؤسسة "شام" الإنسانية وأما "ناصيف" البالغ من العمر 24 عاما، فهو ناشط إغاثي يعمل في مركز "نهضة تجمع الهدى والنور".

وقال "يامن المحمد" شقيق الشابين لـ"زمان الوصل" إن مجموعة من "جيش الاسلام " داهمت المنزل واعتقلت "ناصيف" و"أحمد" وذلك بتهمة أن لهم أقارب من عناصر تنظيم "الدولة" متواجدين في منطقة "الحجر الأسود"، مضيفا أن "جيش الإسلام" أخبره بأن الاعتقال جاء كذلك بسبب قيام تنظيم "الدولة" باعتقال أقارب "شرعي" في "جيش الإسلام".

وأكد "يامن المحمد" أن شقيقيه لم يعملا مع أي فصيل عسكري في جنوب دمشق، وأن عملهما كان يقتصر على المجال الإغاثي فقط ولم يملكا أي قطعة سلاح.
عملاء البغدادي كثر يجب اب
2016-01-06
كل عميل و متعامل و متعاطف مع دولة البغدادي الزنديق يجب اعدامه
ساري السوري
2016-01-06
جيش الاسلام لا يعتقل احد الا بقرار صادر عن القضاء الموحد المستقل في الغوطة و موقعكم الذي يهاجم جيش الاسلام بإستمرار و يستغل اي خبر و لو كان بغير توثيق ذا مصداقية و حرفية ضد جيش الاسلام و يقوم بنشره بما يوحي الى تسييس ممنهج لموقعكم هذا من حيث انكم تدعمون كل ماهو ضد جيش الاسلام و الذي لا يمكن فهمه الا دعم غير مباشر لاعداء جيش الاسلام من الدواعش و الاسديين و الشيعة السؤال هنا : هل موقعكم الكريم داعم لتنظيم الدولة و الحرس الثوري الايراني و ميليشياته و داعم للاسد الجحش سؤال برسم الذي يصادق على نشر اخبار تهاجم جيش الاسلام بدون اي حرفية او مصداقية اعلامية و صحفية
التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
اتفاق ينفذ فورا... "قسد" تتحول لجزء من جيش النظام والأخير يتحرك نحو منبج      اتفاق بين "قسد" والأسد يرفد "نبع السلام" بتطورات خطيرة      قيس سعيد يعلن فوزه برئاسة تونس      ميركل تطالب أردوغان بوقف العمليات العسكرية شمال سوريا      "الجبير" يطالب واشنطن أن تقرر سياستها تجاه الأكراد      أكثر من نصف "تل أبيض" ومعظم قرى ريف "راس العين" الغربي تحت سيطرة "الوطني"      حريق يلتهم مساحات كبيرة من الأراضي الزراعية بريف السويداء      "نبع السلام" تسيطر علي 56 بلدة وقرية شمالي سوريا