أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بالصور.."فلاديمير" لم تمنع مقاتلي الحر من الرباط على الجبهات في ريف حمص

محلي | 2016-01-05 01:10:00
بالصور.."فلاديمير" لم تمنع مقاتلي الحر من الرباط على الجبهات في ريف حمص
   مقاتلون في ريف حمص الشمالي الغربي - زمان الوصل
ريف حمص - زمان الوصل
رافقت عدسة "زمان الوصل" في حمص مجموعة من مقاتلي "الجيش الحر" بمنطقة "الحولة" بالريف الشمالي الغربي، أثناء توجههم إلى أماكن الرباط "الحراسة"، في ظل جو ثلجي بارد جدا.

وقال أحد مقاتلي "حركة أحرار الشام الإسلامية" إنه يرابط ضد جيش النظام وميليشياته الطائفية لمنعهم من تكرار مجازرهم الدموية، التي ارتكبوها بمنطقته، وخاصة مجزرة "الحولة"، الشهيرة منتصف العام 2012.

وقال مقاتل آخر وهو يقوم بإعداد الشراب الساخن لرفاقه المقاتلين في نقطة الحراسة لم تمنعنا العاصفة الثلجية "فلاديمير"، والصقيع المرافق لها، من القيام بواجبنا بحراسة أهلنا، مضيفاً بأنه يعمل جاهدا على تجهيز "الشاي" و"المتّة"، لزملائه من أجل تدفئتهم في هذه الأجواء الباردة جدا، نتيجة العاصفة الثلجية، التي تضرب ريف حمص الشمالي، وجزءا كبيرا من سوريا منذ بداية العام الجديد 2016.





free arabian
2016-01-05
who is that rat sheikh leading the vermen rats who is wearing a brown coat and blue jeans in the lat picture, sure putin has more rats to toast to the terrorist hell, GOOD BUY MAYES, BELRIVE ME THERE ARE NO VIRGINS THERE TO DEFLOWER.
ابو احمد
2016-01-05
الله محييكم ويحميكم وينصركم
التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بالرصاص.. الأسد يستعيد ذكريات التوحش ضد المتظاهرين في دير الزور      أمريكا تفرض عقوبات على البنك المركزي وصندوق الثروة الإيرانيين      هاميلتون يتفوق على فرستابن في تجارب سباق سنغافورة      درعا.. قوات الأسد تعدم 4 أشخاص بعد إصدارها للعفو المزعوم      الكويت تفتتح 3 مدارس للاجئين السوريين بتركيا      الائتلاف: الفيتو الروسي الصيني غطاء للمجرم ورخصة لمواصلة القتل      ترامب: أمريكا تحرز تقدما كبيرا مع الصين      طهران: الرد على واشنطن سيكون من "المتوسط" إلى "الهندي"