أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

قائد "شهداء الصنمين" لـ زمان الوصل": الثوار يتقدمون ببطء وتطورات مهمة خلال الساعات المقبلة

الساعات المقبلة قد تشهد تطورات ميدانية قد تكون حاسمة في معركة "الشيخ مسكين" - ناشطون

أكد قائد "لواء شهداء الصنمين" "فوزي النصار أبو حمد" لـ"زمان الوصل" أن الثوار يواصلون تقدمهم في المعارك الجارية حاليا في محيط مدينة "الشيخ مسكين" بريف درعا الشمالي.

وأوضح قائد اللواء التابع لتجمع ألوية "العمري" أن تقدما بطيئا يحرزه الثوار باتجاه استعادة المناطق التي تقدم خلالها النظام في اللواء 82، مؤكدا أن النظام تكبد خسائر بشرية كثيرة خلال الاشتباكات الجارية على جبهتي المدينة الشمالية والشمالية الشرقية وذلك بالتزامن مع قصف جوي من قبل الطيران الحربي استهدف أحياء المدينة.

وأكد ناشطون أن الطيران الحربي نفذ أمس الاثنين 12 غارة استهدف خلالها أحياء المدينة، كما تعرضت مدينة "نوى" وبلدة "ابطع" المجاورتين لمدينة "الشيخ مسكين" لقصف مدفعي وبراجمات الصواريخ.

إلى ذلك أشارت مصادر ميدانية لـ"زمان الوصل" إلى أن الساعات المقبلة قد تشهد تطورات ميدانية قد تكون حاسمة في معركة "الشيخ مسكين" من دون أن تعطي المزيد من التفاصيل.

وفي سياق آخر واستمرارا لمسلسل الاغتيال والاختطاف الذي تشهده مناطق حوران اختطف مجهولون "أبو يوسف" الإداري في تجمع أحرار العشائر وذلك صباح الاثنين في المنطقة الواقعة بين بلدتي "صيدا" و"كحيل" بريف درعا الشرقي، وإلى الآن مازال مصيره مجهولا.

زمان الوصل
(2)    هل أعجبتك المقالة (2)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي