أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

لونا الشبل طلقت سامي كليب وتزوجت عمار ساعاتي

محلي | 2016-01-04 16:38:03
لونا الشبل طلقت سامي كليب وتزوجت عمار ساعاتي
   لونا الشبل من مواليد العام 1975 - أدناه معلومات عن ساعاتي من موقع مجلس شعب النظام - زمان الوصل
دمشق - زمان الوصل
علمت "زمان الوصل" من أوساط دمشقية مقربة من المستشارة الإعلامية لبشار الأسد "لونا الشبل"، أنها وبعد انفصالها عن زوجها "الإعلامي" في قناة الميادين "سامي كليب"، عقدت قرانها على رئيس الاتحاد الوطني لطلبة سوريا عمار ساعتي المتزوج أصلاً  من "ردينة سلطانية".

ولونا الشبل من مواليد العام 1975 كانت تعمل في التلفزيون السوري قبل أن تنتقل إلى قناة الجزيرة الفضائية.

ومع انطلاقة الثورة اختارت ان تكون إلى جانب نظام الأسد مع انطلاقة الثورة السورية وكافأها بتعيينها مستشارة إعلامية في رئاسة الجمهورية. بينما انتقل "طليقها" سامي كليب من قناة الجزيرة أيضا إلى قناة "الميادين" الممولة إيرانيا وصاحبة أكذوبة جهاد النكاح.

 وكليب لبناني الأصل حاصل على الجنسية الفرنسية، واشتغل كليب بالإضافة لقناة الجزيرة في إذاعة مونت كارلو وإذاعة فرنسا الدولية كما تولى إدارة مكتب جريدة السفير في باريس.

أما زوجها الجديد، عمار ساعاتي وهو من مواليد العام 1967 وكان مقربا من باسل الأسد الإبن الأكبر لحافظ الأسد ومن ثم أصبح من المقربين لماهر الاسد شقيق بشار، والذي يتولى قيادة الفرقة الرابعة سيئة الصيت ، ويتولى منذ سنوات طويلة منصب "رئيس الاتحاد الوطني لطلبة سورية"، وهو الآن بالإضافة لمنصبه عضوا في "مجلس شعب النظام" وعرف عنه ممارسته التشبيح ضد طلبة الجامعات الذين انضموا إلى صفوف الثورة.


أبو أحمد
2016-01-04
"الخبيثون للخبيثات" لاأعلم عند أي درك سيتوقف عمار الساعاتي والذي يمثل زبالة الشام من الوصوليين والمتسلقين
نضال نعيثة
2016-01-04
شو هالخبر المهم, متعة ولا خطيفة,طلع العريس رجال,جواز ئبرصي لحقير تزوج أحقر منه
التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
النزاعات العشائرية تقتل 113 عراقيا في "البصرة"      محافظ الأسد يضغط على عائلة شاب حسكاوي للتخلي عن الزواج من فتاة حمصية      الأسهم تهوي في البورصة المصرية      نادال ينسحب من كأس ليفر بسبب إصابة في اليد      حريق في قناة "الدنيا" يكشف مصير "محمد حمشو" وفقاعة محاربة الفساد      رصاص عشوائي يقتل فتى من مهجري "جوبر" في "عفرين"      غرناطة يهزم برشلونة بثنائية ويتصدر الدوري الإسباني      بحجة ممنوع الدفن.. إخراج جثة طفل سوري بعد دفنها في لبنان