أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

وزير الكهرباء: تحسن كبير الأحد المقبل والأزمة قد تتكرر في آب

االعلي يدعوا المواطنين لاستخدام الطاقة الشمسية ؟؟؟!!!!

قال أحمد خالد العلي وزير الكهرباء في مقابلة مع التلفزيون السوري أمس الأربعاء أن المواطن سيشعر بتحسن كبير يوم السبت أو الأحد، حيث سيستمر هذا التحسن إذا بقيت درجات الحرارة بحدود 40 درجة، مضيفا إن ظروف غير اعتيادية في المنظومة الكهربائية أدت إلى عدم الالتزام بمدة التقنين خلال الأسبوع الماضي.

وأكد العلي أن التقنين سينتظم اعتبارا من السبت القادم .مضيفا أنه سيكون هناك أزمة في الكهرباء في حال تعرضت البلاد لموجة حر جديدة في شهر آب ولكن ليس بنفس الشدة لأن هناك مجموعات جديدة ستضاف إلى المنظومة الكهربائية حاليا ، معلنا أن المواطن لن يشعر بالتقنين في أيلول القادم.


ودعا العلي المواطنين إلى استخدام السخانات الشمسية لتسخين المياه بدل الاعتماد على الكهرباء أو المازوت مشيرا إلى خطة حكومية لتقسيط قيمة السخان الشمسي للمواطنين في الأسابيع القادمة.

الجدير بالذكر أننا لم نتمكن من إكمال المقابلة التلفزيونية الشيقة لوزير الكهرباء ليس لأننا ممن يملون من هذه التصريحات المتكررة والمكرورة بل لانقطاع التيار الكهربائي ، بعد توقعاتنا بأن الكهرباء لن تنقطع بما أن وزيرها يتكلم على التلفزيون ...!!

زمان الوصل
(304)    هل أعجبتك المقالة (359)

غادة

2007-08-02

الظاهر انو وزير الكهربا حابب يصير وزير الطاقة الشمسية كنا نتوقع استقالته الجميلة وليس تصريحاته الخنفشارية عن الترشيد كنت في الكويت وزرت العديد من الدول الحارة والكهرباء موجودة ولا تنقطع ابدا يعني لازم نخبر الوزير انو درجة الحرارة تجاوزت كذا مشان يقطع الكهربا او ياخد احتياطتوا والله عيب عليكم والله.


رياضي فاضي

2007-08-02

طبيعي بس الله ستر و ما انقطعت الكهرباء اثناء مباراة العراق و السعودية .....!!!!!!.


زكوان

2007-08-02

والله يا سعادة الوزير لولا زمان الوصل لما عرفنا عن شو عم تحكي لانو صاربدنا تركيب حلزون سمعي لانو صرنا طرشان من كتر اصوات المولدات والضجة التى اينما ذهبنا نسمعها يعني صار بدنا سماعات من اجل السمع وارجل اصطنلعية من اجل الوقوف على محطات الو قود والافران وبنك من اجل ان نشتري السخانات الشمسية والسيارات المكيفة منشان اذا انقطعت الكهرباء في ايام الحر نجلس في السيارة بس بنحب نذكر سعادة الوزير انو في بعض البلاد العربية متل السعودية درجات الحراره فيها تتجاوز الخمسين ولا تنقطع الكهرباء اولك يا سعادة الوزير بيكونو مركبين مكيف للمنظومات الكهربائية ؟؟؟؟؟؟؟؟.


التعليقات (3)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي