أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

قاضي تحقيق سوري يصدر مذكرة توقيف بحق "بوتين"

بوتين - أرشيف

أصدر قاضي التحقيق خالد شهاب الدين مذكرة توقيف غيابي بحق الرئيس الروسي "فلاديمير بوتين" بتهم القتل الجماعي وارتكاب المجازر وممارسة الإرهاب بحق السوريين.

وظهر القاضي شهاب الدين وهو يتلو نص القرار الذي أصدره وحيثياته ومستنداته القانونية (المواد وأرقامها).

ويشغل "شهاب الدين" عضوية المكتب التنفيذي في "التجمع الوطني الحر للعاملين في مؤسسات الدولة السورية"، الذي يترأسه حسام الحافظ، وكان "شهاب الدين" يشغل منصب رئيس إحدى المحاكم في ريف حلب، قبل أن يعلن انشقاقه أواسط 2012.

وسبق للقاضي "شهاب الدين" أن أصدر مذكرة توقيف غيابي بحق بشار الأسد في شهر تشرين الأول/أكتوبر من عام 2012، وأصدر قرار بتجريم بشار بعد نحو 3 سنوات من هذا التاريخ، كما طرح القاضي "شهاب الدين" أكثر من مرة قوائم بأسماء طيارين وضباط من النظام متورطين في قصف وقتل السوريين.






زمان الوصل
(444)    هل أعجبتك المقالة (249)

مجاهد

2015-12-17

تحية للقاضي الحر الذي سبق كل مؤسسات الامم المتحدة ومؤسسات حقوق الانسان المتخاذلة عن نصرة المدنيين السوريين واخجل كل حقوقي وقضاة العالم والمفترض انهم رجال القانون ويصطفون مع الحق وعلى العموم ننتقل الى الشق الثاني وهو احضار هذين المجرمين بشار وبوتين ونأمل من اصحاب الملايين وعلى غرار ما تفعله الدول الكبرى من رصد مكافئة للقبض على المجرمين الخطيرين ان يرصدوا مكافئة مجزية لمن يحضر هذين المجرمين لمحكمة العدل الحرة ويكفيهم خذلانا لهذين المجرمين انهما اصبحا مطلوبين انسانيا وعالميا وأنهما اصبحا مجرمين عالميين.


أبو أحمد

2015-12-17

للقاضي الحر وأرجو أن تتم ترجمة محتوى هذا الفيديو ليتم نشره على أوسع نطاق. أهم مافيه أنه يسمي الأمور بمسمياتها فبوتين مجرم وقد تم النيل من هيبته ومكانته.


التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي