أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

بالفيديو.. إصابة مباشرة لمقر غرفة عمليات مرتزقة "حركة النجباء" العراقية

يظهر التسجيل مجموعة من الأشخاص يقفون على شرفة أحد المنازل المتواجدة في قطاع "جبهة بري" - زمان الوصل

بث "لواء صقور الجبل" التابع للجيش الحر تسجيلا مصورا قال إنه تدمير لغرفة عمليات ميليشيات "حركة النجباء" العراقية التي يقودها العراقي "أكرم الكعبي".

ويظهر التسجيل مجموعة من الأشخاص يقفون على شرفة أحد المنازل المتواجدة في قطاع "جبهة بري"، بينما يتم استهدافهم بصاروخ مضاد للدروع من قبل عنصر من لواء "صقور الجبل".

وسبق أن نشر "لواء صقور الجبل" في أواخر شهر تشرين الثاني نوفمبر الماضي مقطعا مصورا يوثق لحظة استهداف دشمة لمدفع من عيار23 مم في جبهة "خان طومان" بريف حلب، ما أدى إلى مصرع 9 عناصر من مليشيا "حركة النجباء".

وتساهم المليشيات الطائفية القادمة من خارج سوريا (العراق، لبنان، أفغانستان..) في دعم نظام بشار الأسد بالمرتزقة الذي يحاولون تعويض النقص العددي في جيش النظام.

وانشق "الكعبي" عن مليشيا "عصائب الحق" في العراق، ليشكل باسمه مليشيا "حركة حزب الله النجباء" التي تعرف اختصارا بـ"حركة النجباء"، وقد قاتلت الحركة وزعيمها إلى جانب نظام بشار الأسد.

وظهر مؤسسها "الكعبي" مؤخرا في ريف حلب مع قائد "فيلق القدس" في مليشيا الحرس الثوري الإيراني "قاسم سليماني"، الذي تتولى بلاده مهمة تجنيد وتدريب وتمويل وتسليح مختلف أنواع الفصائل العسكرية الطائفية، وتشرف على قيادة عملياتها الميدانية في العراق وسوريا.



زمان الوصل
(9)    هل أعجبتك المقالة (10)

ساميه

2015-12-15

متى ســـــــــتدركون أيها الـــعرب ســـــــــنة وشـــــــيعة ومســــيحون ودروز ... أيها العـــرب بكل مللهم؛ أن هـــدف الــفرس هو تدمــــــــير بلادكــــــم وقتل أكـــــــــبر عـــــدد من الـــــعرب ســــــــنة وشــــــــيعة وغيرهم.... هؤلاء ملالي المجوس يــكرهونــــــــــكم جميعاً ويريدون الثأر لتدمير أمبراطورية فارس وليس تخفيهم تحت عباءة الدين إلا كذباً لخداعكم وتقسيمكم وجعلكم تقتلوا بعضكم البعض .....


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي