أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ناشطون: القذائف تنهال على دوما وأنباء أولية عن ضحايا

محلي | 2015-12-05 16:39:37
ناشطون: القذائف تنهال على دوما وأنباء أولية عن ضحايا
   من ضحايا القصف - ناشطون
زمان الوصل
تعرضت مدينة دوما صباح اليوم السبت لقصف صاروخي أسفر عن سقوط ضحايا من بينهم أطفال، ولم يتسن بعد معرفة الحصيلة النهائية للقصف المستمر على المدينة.

وأوضح الدفاع المدني في المدينة أن طفلة قضت وسقط عشرات الجرحى أغلبهم من الأطفال، جراء القصف بالصواريخ العنقودية التي طال الأبنية السكنية.

وقال ناشطون أن القصف بالصواريخ العنقودية أعقبه قصف كثيف بقذائف الهاون استهدف معظم أحياء المدينة.

وقضى في دوما يوم أمس 6 أشخاص جراء قصف مدفعي استهدف المدينة خلال ساعات النهار والمساء. 

وشهدت الغوطة الشرقية يوم أمس الجمعة مجزرتين ارتكبتها الطائرات الحربية الروسية في الأولى في "كفربطنا" قضى على إثرها 25 شخصا والثانية في جسرين راح ضحيتها حوالي 30 شخصا بينهم نساء وأطفال.
Amazigh
2015-12-05
إنالله وإنا إليه راجعون وحسبنا الله ونعم الوكيل ،والله والله سينتقم لنا منك يابشّار اللقيط طال الزمن أو قصر وسيُدْخِل أطفالنا وشهدائنا الأبرار الجنة اللتي وعدنا أما أنتم وأطفالكم فسيردكم إلى أردل العمر ثم تلقون إلى جهنّم خاسئين خالدين فيها. وشكرا للدين قائمين على نشرحقائق ومأسات الأطفال السوريين
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
المصارف اللبنانيّة تبقي أبوابها مقفلة الإثنين بسبب الاحتجاجات      18 قتيلا وجريحا برصاص "قسد" بالرقة      الأولى من نوعها في العالم.. طبيب سوري يجري جراحة باستخدام الروبوت "دافينشي"      وفاة مريض تركي في معدته 200 قطعة معدنية      جونسون يطلب من الاتحاد الأوروبي تأجيل موعد "بريكست" 3 أشهر      مايوركا يهزم ريال مدريد في الدوري الإسباني      واشنطن تنقل ألف جندي من سوريا إلى غربي العراق      رونالدو يقود يوفنتوس لتعزيز صدارة الدوري الإيطالي