أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مساء دامٍ في ريف حلب الشمالي.. الطيران الروسي يرتكب مجزرة في "كفر ناصح"

محلي | 2015-12-03 01:27:51
مساء دامٍ في ريف حلب الشمالي.. الطيران الروسي يرتكب مجزرة في "كفر ناصح"
   من الاشتباكات في ريف حلب - ناشطون
حلب - زمان الوصل
قضى 25 شخصا مساء الأربعاء في بلدة "كفر ناصح" بريف حلب الشمالي وجرح العشرات في حصيلة أولية جراء قصف تعرضت البلدة من قبل الطيران الحربي الروسي، بحسب ما أعلنت "لجان التنسيق المحلية".

ويأتي القصف الذي تعرضت له البلدة بالتزامن مع قصف آخر من قبل الطيران الروسي استهدف قرية "أحرص" بريف حلب الشمالي أيضا وأسفر عن إصابة 15 شخصا واحتراق ست شاحنات.

القصف الروسي طال كذلك بلدة "عندان" متسببا بمقتل "طفل" وجرح العشرات مازلوا حتى إعداد هذه المادة تحت الأنقاض، من دون معرفة ما إذا كان بينهم من قضى نحبه.

وشهدت ساعات النهار معارك كر وفر في الريف الشمالي لمدينة حلب، إذ بعد تمكن تنظيم "الدولة" من السيطرة على قرية "جازر" تمكن من الثوار من استعادة زمام المبادرة واسترجاع البلدة وكذلك قرية "كفرة" التي سيطر عليهما التنظيم خلال فجر أمس الأربعاء مستغلا الغارات التي نفذتها الطائرات الروسية على مواقع الثوار.

وتمكن الثوار بحسب "تنسيقيات الثورة" من التصدي لمحاولات تقدم عناصر التنظيم إلى بلدتي "البل" و"الشيخ ريح" وتمكنوا من تدمير سيارة فيها عدد من عناصر التنظيم وقتل وجرح من كان بداخلها.

وفي مدينة حلب اندلعت اشتباكات بين الثوار وقوات النظام على جبهة حي "كرم الطراب" واللواء 80 الواقع إلى الشرق من المدينة، واستهدف الثوار بقذائف محلية الصنع معاقل الأسد في حي العامرية وجبهة المناشر بحلب الجديدة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
قوات أمريكية ـ كردية تقتل شخصين من عائلة "الهفل" بدير الزور      "قسد" تشن حملة تجنيد كبيرة لشباب الرقة      "فيسبوك" تعمل على تطوير نظارة ذكية بالشراكة مع Ray-Ban      صحيفة: واشنطن تدرس نقل أسلحة إضافية للمملكة      "تويتر" يغلق حساب "القحطاني" لعلاقته بمقتل الخاشقجي      السودان 124 إصابة بوباء الكوليرا      "بنتاغون" يقدم لترامب خيارات الرد على إيران      ترامب يجتمع مع مؤسس فيسبوك في البيت الأبيض