أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

طائرات روسية تزود "وحدات الحماية الكردية" بـ 5 أطنان من الأسلحة

محلي | 2015-12-02 15:37:25
طائرات روسية تزود "وحدات الحماية الكردية" بـ 5 أطنان من الأسلحة
   مقاتل كردي - أرشيف
زمان الوصل
أكدت "لجان التنسيق المحلية" أن "طائرات شحن روسية ألقت بواسطة المظلات حوالي 5 أطنان من الأسلحة الخفيفة والذخائر لوحدات الحماية الكردية في حي الشيخ مقصود بحلب".

وقالت لجان التنسيق إن عملية الإنزال تمت حوالي الساعة الثالثة فجر يوم أمس الثلاثاء، في الحي الذي يشهد منذ أيام مواجهات بين الميليشيات الكردية الكردية ولواء أحرار سوريا.

وتأتي عملية إنزال الأسلحة عقب إسقاط تركيا للطائرة الروسية التي اخترقت الأجواء التركية، ومن المعروف أن الميليشيات الكردية تتلقى أيضاً مساعدات عسكرية أمريكية.

وفي سياق غير بعيد وصلت اليوم الأربعاء تعزيزات من مقاتلي عشيرة "الشعيطات" للمشاركة مع "قوات سوريا الديمقراطية" في معركة "الشدادي" جنوب الحسكة ضد تنظيم "الدولة".

وتشير بعض المصادر إلى أن قوات "سوريا الديمقراطية" تضم تشكيلات من وحدات كردية وأخرى عربية من ضمنها ميليشيات موالية لنظام الأسد.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إطلاق سراح أسترالي لبناني اتهم بالتورط في مؤامرة تفجير طائرة      الهويات القاتلة مرة أخرى... مزن مرشد*      مصير مجهول يواجه 300 طالب في جامعة "أكسفورد" بالشمال السوري بعد سحب ترخيصها      بالرصاص.. الأسد يستعيد ذكريات التوحش ضد المتظاهرين في دير الزور      أمريكا تفرض عقوبات على البنك المركزي وصندوق الثروة الإيرانيين      هاميلتون يتفوق على فرستابن في تجارب سباق سنغافورة      درعا.. قوات الأسد تعدم 4 أشخاص بعد إصدارها للعفو المزعوم      الكويت تفتتح 3 مدارس للاجئين السوريين بتركيا