أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الائتلاف يختار ممثليه في مؤتمر الرياض

محلي | 2015-12-02 02:38:20
الائتلاف يختار ممثليه في مؤتمر الرياض
   من ضمن الوفد سهير الأتاسي - زمان الوصل
زمان الوصل
اختار الائتلاف أعضاءه العشرين تلبية للدعوة التي تلقاها من الخارجية السعودية من أجل المشاركة في مؤتمر الرياض المتوقع عقده منتصف كانون الأول ديسمبر الجاري.

وقال مصدر في الائتلاف إن الهيئة السياسية اتخذت في اجتماعها الطارئ الثلاثاء قرارا بالتصويت على 19 عضواً من أعضاء الهيئة السياسية من ضمن 22 عضواً باستثناء رئيس الائتلاف ليكون على رأس الوفد إلى العاصمة السعودية.

وجاءت نتيجة التصويت لصالح كل من:
1- د. خالد خوجة (رئيس الوفد)
2- مصطفى أوسو
3- هشام مروة
4- نغم الغادري
5- يحيى مكتبي
6- أنس العبدة
7- نذير حكيم
8- رياض الحسن
9- نصر الحريري
10- خطيب بدلة
11- عبدالأحد اسطيفو
12- حسان الهاشمي
13- موفق نيربية 
14- هيثم رحمة
15- سهير الأتاسي
16- فايز سارة
17- فؤاد عليكو
18- هادي البحرة
19- بدر جاموس
20- محمد قداح
مجاهد
2015-12-02
جاء في المثل ثلاثة من جري....ر... من اعطى هذه الشرذمة حق التكلم عن الشعب السوري ألا كان يليق بهم ان يعلنوا على الاقل على وسائل التواصل الاجتماعي ليعرفوا رأي الشعب السوري بهم وبمن يمكنه ان يتكلم عنه ألا يكفي الفضائح التي انتشرت عن بعض اعضاء الائتلاف لنراهم مجددا وكان الائتلاف اصبح مجموعة ذئاب تلتف على جثة ميتة والشاطر من ينهش منها اكثر ماذا كان اثرهم عبر سنوات الثورة والشريف فيهم عندما عرف انحطاطهم غادر هذا الائتلاف وعلى قول المثل اذا كان الطباخ جعيص شبعنا مرق
Abo omar
2015-12-02
1- اكثركم لايصلحون لأنهم لصوص 2- الشعب السوري لم يختاركم 3- بينكم قوادين وعاهرة سرقت 10 ملايين $ من دم الشهداء في سورية الاتاسي 4- اين الاستاذ الوحيد المؤها للثقة هيثم المالح 5- مؤتمركم مؤتمر فاشل ونحن لانثق الا بالموجودين على ارض المعارك ...هؤلاء يمثلون الشعب السوري انتم مرتزقة لن يستطيع احدكم دخول سورية لأن مشانقكم بعد الانتصار ستعلق في ساحة المرجة باذن الله ... ولاتنسوو العاهرة فليحان
التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
خامنئي: لا تفاوض مع الولايات المتحدة وسياسة الضغط لا قيمة لها      تلفزيون "عون" يروج للحشيشة.. سعرها محروق وعلى الدولة تشريعها لأنها مقدسة      غارديان: أزمة الخليج تشتد وتزداد قوتها على التدمير      ثلاثي هجوم باريس سان جيرمان يغيب عن لقاء ريال مدريد      مدرب ليفربول.. مانشستر سيتي أفضل فريق في العالم      "الابتزاز" والاستثمار بقوة الشعوب... حسين الزعبي*      هذا الوزير من ذاك الأسد      مشاريع إيرانية صينية بقيمة 400 مليار دولار