أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ريف حمص.. اشتباكات قرب "مهين" و"القريتين" والطيران الروسي يواصل قصف تدمر

محلي | 2015-11-28 15:42:28
ريف حمص.. اشتباكات قرب "مهين" و"القريتين" والطيران الروسي يواصل قصف تدمر
   مقاتل من تنظيم "الدولة" - أرشيف
زمان الوصل
قال تنظيم "الدولة" إن المواجهات التي اندلعت أمس الجمعة في محيط "بلدة مهين" جنب شرق حمص بين مقاتليه وقوات النظام والميليشيات المساندة له أسفرت عن مقتل 19 عنصرا من قوات النظام.

وأوضحت مصادره الإعلامية أن مقاتليه تمكنوا من التصدي لرتل قوات النظام وتدمير 4 دبابات وناقلة جند، مشيرا إلى أن قوات النظام تحاول تحقيق تقدم في مواقع شرقي بلدة "مهين" التي سيطر عليه النظام قبل أيام.

وذكرت تنسيقيات الثورة أن اشتباكات مماثلة دارت بين الجانبين في محيط مدينة "القريتين" بريف حمص الجنوبي الشرقي، بينما قضى 4 أشخاص اليوم السبت من عائلة واحدة جراء قصف الطيران الروسي مدينة تدمر.

واستهدف الطيران الروسي مدينة تدمر يوم أمس الجمعة بأكثر من 20 غارة طالت الحرم الأثري للمدينة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
نادال ينتفض ويتغلب على ميدفيديف في البطولة الختامية      تونس.. انتخاب راشد الغنوشي رئيسا للبرلمان الجديد      بيروت تتأسى بحمص في قرع الطناجر وشبح "العرعور" يلوح في عقول لقطاء الأسد من جديد      تعريف الثورة... ماهر شرف الدين*      بالصور.. صهاريج "القاطرجي" شريان النفط بين "قسد" و"الأسد"      بالأرقام.. تعزيزات جديدة للأسد وروسيا شرق وجنوب إدلب      أهدى الفوز للساروت.. ملاكم سوري يفوز ببطولة العالم للألعاب القتالية في إيطاليا      بعد تهجير أهلها.. قوات الأسد تقطع مئات الأشجار في "وادي بردى"