أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"داريا" تُكذب "تشوركين" و"جيش الإسلام" يأسر عناصر من "التحرير الفلسطيني"

داريا - ناشطون

قصفت قوات النظام اليوم الأحد مدينة داريا بنحو 30 برميلا متفجرا، 12 منها خلال ساعات الصباح الأولى وذلك بعد أقل من 48 ساعة على ادعاء السفير الروسي لدى الأمم المتحدة، "فيتالي تشوركين" بأن النظام توقف عن القصف بالبراميل المتفجرة، إثر دعوات متكررة من موسكو بشكل خاص لوقف استخدامها، من أجل تجنب سقوط ضحايا مدنيين"، حسب تعبيره.

وأضاف "تشوركين"، أنه "تبعا لهذا التطور لم يعد هناك من داع لأن يناقش مجلس الأمن مشروع قرار يهدد بفرض عقوبات على سوريا بسبب استخدامها هذه البراميل".

وطالت البراميل المتفجرة مناطق في بلدة خان الشيح والمزارع المحيطة بها في الغوطة الغربية، وأماكن أخرى في منطقة الشياح بالقرب من معضمية الشام بالغوطة الغربية.

أما في الغوطة الشرقية فتمكن "جيش الإسلام" من أسر عدد من عناصر "جيش التحرير الفلسطيني" التابع للنظام في منطقة "ميدعا" أثناء محاولته التسلل لنقاط الثوار في المنطقة.

وقضت طفلة وسقط عدد من الجرحى جراء غارات نفذها الطيران الروسي على الأحياء السكنية في مدينة دوما، قام على إثر ذلك ثوار الغوطة واستجابة لمطالب أهالي الغوطة بنشر بعض الأسرى من الضباط العلويين وزوجاتهم في الأماكن المدنية والعامة والأسواق التي يتوقع قصفها من قبل طيران النظام والطيران الروسي.

زمان الوصل
(13)    هل أعجبتك المقالة (12)

مواطن سوري

2015-11-02

يجب على السوريين طرد الفلسطينيين من سوريا فورا بعد انتصار الثورة بعد غدرهم للشعب السوري الطيب الذي احتضنهم وساعدهم لمدة 60 عاما , لعنة الله على هكذا شعب حقود وغادر ويجب اعدام جميع الاسرى الفلسطينيين من قبل الجيش الحر واعتبارهم خونة ومرتزقة.


meer

2015-11-02

الى المواطن السوري المعلق أعلاه نقول : ما هكذا تورد الأبل يا مواطن ، لا يجوز التعميم على الاخوة الفلسطينيين . المثل يقول : كل عنزه معلقه بكرعوبه ..


مواطن سوري أيضاً

2015-11-02

الأخ مواطن سوري لا يجب أن يدفعنا غضبنا إلى ظلم الإخوة الفلسطيين الذين هم منا وننحن منهم ووقفوا معنا ضد إجرام النظام ، سورية بلدهم كما أن فلسطين بلدنا. من يقاتل مع النظام من الفلسطينيين هم فئة مأفونة عميلة مثلها مثل نظام العهر الأسدي، ومثلهم في ذلك مثل بعض السنة الذين ما زالوا يؤيدون النظام إلى الآن..


فلسطيني قرفان

2015-11-02

الشباب مفكرين حالهم طردونا من الجنة.


التعليقات (4)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي