أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

تركيا.. ناشط في "الرقة تذبح بصمت" وصديقه يُذبحان بصمت

الضحيتان - زمان الوصل

شهدت مدينة أورفا في جنوب تركيا جريمة مروعة ذهب ضحيتها ناشط سوري، كان يعمل ضمن مجموعة مختصة بتوثيق انتهاكات تنظيم "الدولة"، ضمن حملة تعرف باسم "الرقة تذبح بصمت".

فقد وجد الناشط إبراهيم عبدالقادر (الباز الفراتي) مع صديقه فارس الحمادي "مذبوحين" داخل شقتهما في مدينة أورفا، وهو ما قد يشير إلى عملية انتقام نفذها التنظيم ضدهما.

ونعت حملة "الرقة تذبح بصمت" كلا من: "عبدالقادر" و"حمادي"، مؤكدة أنهما قضيا "نحرا"، وموجهة اتهاما صريحا لتنظيم "الدولة" بتنفيذ الجريمة.

ولم تتضح بعد ملابسات الجريمة، وكيف استطاع المنفذ أو المنفذون اقترافها دون اكتشاف أمرهم، ودن ضجيج، ما جعل جريمة الذبح تتم بصمت.

زمان الوصل
(12)    هل أعجبتك المقالة (13)

سوري رقاوي

2015-10-31

يامن لا يهم أنا لا أحدثك بالسياسة أنا أتحدث بالمنطق والعقل ولا أهتم لا بنظام ولاغيره ولكن ما ذنب العسكري المجند المغلوب على أمره وما ذنب المواطن البرئ من كل الطوائف يا من تدعون الوطنية ولماذا تصفون النظام والجيش بالعلويين وانت تعلم أن اغلب عناصر الجيش والموظفين هم من السنة أنا أعرف القاتل يقتل ولو بعد حين فأبشرو بالقتل يا كل من قتل أو ساهم بإراقة دم أي مواطن سوري برئ سني أو علوي أو مسيحي.


لا يهم

2015-10-31

سوري رقاوي أنت أهبل أم تستهبل؟؟؟إنه العكس أيها الأحمق ,الجيش السوري العلوي الحرامي ومن والاه يذبحون في غالبية الشعب السوري ,والنظام السوري المتحالف مع الغرب والشرق هو الخائن وهو من يقدم الخدمات للعدو , الشعب المستضعف 40 سنة أنتفض فتكالبت عليه الدنيا من أجل تدميره وقتله خدمة للجارة من الجنوب, لكنهم لم يعتبروا من الفرعون وهامان ولا من غيرهم.


سوري رقاوي

2015-10-30

سبحان الله هل يعقل أنكم شعب لايفهم ولايتعلم ولا يحيط بأدنى تعاليم الدين الإسلامي القاتل يقتل وأنتم قتلتم مئات الألاف من الجيش السوري والشعب السوري البريئين منكم يا من تسمون أنفسكم نشطاء وأنتم بالحقيقة خونة مجرمين تبيعين أعراضكم لأجل المال أو الظهور على قناة كالجزيرة أو العربية وإن كنتم حقا تدعون الحرية انشرو التعليق.


التعليقات (3)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي