أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

الأسد أقلع إلى موسكو من مطار "حميميم"..وثوار اللاذقية يقتلون نجل "لص ريف دمشق"

جنازة ماهر علي زيود - زمان الوصل

لم تقلع طائرة "بشار الأسد" من مطار دمشق الدولي ولا من مطار المزة العسكري كما جرت العادة، بل أقلعت متجهة إلى روسيا من مطار "حميميم" الذي يخضع بشكل كامل لسيطرة القوات الروسية بحسب العديد من المصادر.

وذكرت صفحات موالية على موقع "فيسبوك"- متباهية- أن "بشار الأسد انطلق إلى موسكو من مطار "حميميم" وإليه عاد ومنه سيبدأ فصل جديد في مقارعة واشنطن وأنقرة وتل أبيب"!!

ليس بعيدا عن مطار "حميميم" حيث نشرت صورا من جنازة رئيس أركان ميليشيات قوات "درع الساحل" العقيد "ماهر علي زيود" خلال معارك ريف اللاذقية.

و"ماهر زيود" هو نجل اللواء "علي زيود" أحد أركان نظام حافظ الأسد ومن الذين ساهموا في تثبيت حكم الأسد الأب، وبعد أن تقاعد عيّنه حافظ الأسد محافظا لريف دمشق، وهناك مارس أبشع أنواع الفساد وتلقي الرشاوى، وبات يعرف باسم "لص ريف دمشق".

وأوضحت مصادر لـ"زمان الوصل" أن مصالح اقتصادية كبيرة امتلكتها عائلة "علي زيود"، ويرتبط أبناء علي زيود بعلاقة وثيقة بماهر الأسد شقيق بشار، واستثمرت هذه العلاقة في تعزيز مشاريعها الاقتصادية.

ويعد "درع الساحل" أحدث وحدة عسكرية أنشأها النظام مع اقتراب المعارك من معاقل النظام في الساحل السوري.

ويقدر عدد المقاتلين في الدرع بحسب بعض التقارير الإعلامية بعشرة آلاف متطوع من منطقة اللاذقية وريفها، وهناك ما يقارب 2500 متطوع قد أتموا جميع التدريبات، بعد أن تلقوا دورات مكثفة، خصوصا أن أغلبهم ممن خدم سابقا في جيش النظام.

زمان الوصل
(18)    هل أعجبتك المقالة (16)

أحمد

2015-10-22

مسكين هؤلاء الموالين, بشار الأسد تم اتداؤه من قبل بوطين, وذهب لوحده يد من أمم ويد من وراء دون وفد ولم يتم استقباله بشكل رسمي مما يعني أن دوره قد انتهى. ستفيقون ذات صباح على خبر هروب بشار وعائلته خارج سورية وستجدون أنفسكم في مواجهة مع باقي السوريين وأنتم تحملون عواقب أفعال بشار وعصابته.


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي