أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الثوار يسيطرون على بلدة "دورين" بريف اللاذقية

محلي | 2015-10-12 14:31:04
الثوار يسيطرون على بلدة "دورين" بريف اللاذقية
   أرشيف
زمان الوصل
تمكن "الثوار" اليوم الاثنين من السيطرة على قرية "دورين" بجبل "الأكراد في ريف اللاذقية، بعد هجوم مباغت شنته الفصائل على معاقل النظام.

وأكدت تنسيقيات الثورة أن الثوار تمكنوا من السيطرة على القرية بشكل كامل، موضحة أنه بعد السيطرة على "دورين" بدأت عمليات اقتحام جبل "دورين".

وأضافت أن فصائل الثوار قصفت قوات النظام المتمركزة بجبل "دورين" و"برج انباتة" و"الخراطة بقذائف هاون 120 بالاضافة للرشاشات الثقيلة والمتوسطة.

وشهدت مناطق جبل الاكراد منذ فجر اليوم اشتباكات عنيفة تمكن الثوار خلالها من صد قوات النظام المهاجمة في "قلعة ترتياح" في محيط بلدة "سلمى"، واستهدفوا بقذائف الهاون القوات المتمركزة في تلال "الجب الأحمر" و"كفرعجوز".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
وزير أردني سابق يكشف عن تحذير أمريكي من مغبة التعامل مع نظام الأسد      الأسد يساعد موظفيه بقرض قيمته 100 دولار      محلي "خان شيخون" يكذب مزاعم الأسد المتعلقة بعودة المدنيين      التحالف الدولي يعين قائدا جديدا للقوات في سوريا والعراق      مفخخة تقتل 10 مدنيين على مدخل مشفى "الراعي" في ريف حلب      قوات الأسد تشن حملات اعتقال في حلب      كيلو السم بمليون دولار.. مزرعة عقارب في مصر توفر أكثر من 200 فرصة عمل      تركيا تدين استهداف منشآت نفطية في السعودية