أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الثوار يسيطرون على تل (un) بريف القنيطرة

محلي | 2015-10-10 14:00:08
الثوار يسيطرون على تل (un) بريف القنيطرة
   خريطة لموقع تل القبع (UN) - ناشطون
زمان الوصل
أعلن "الثوار" اليوم السبت سيطرتهم على تل "القبع" المشهور بتل (un) في ريف القنيطرة الشمالي ضمن معركة "وبشر الصابرين"، وذلك بعد هجوم مباغت نفذته الفصائل المشاركة في المعركة.

وقالت القيادة العامة لجبهة ثوار "سوريا" وهي إحدى الفصائل المشاركة في المعركة إلى جانب "جيش الإسلام" في بيان لها: "بعد الانتصارات التي منّ الله بها علينا وانتهاء المرحلة الثانية من معركة وبشر الصابرين تعلن القيادة العامة عن تحرير تل القبع ضمن المرحلة الثالثة من مجريات المعركة".

وتأتي سيطرة الثوار على التل بعد سيطرته على تل "الأحمر"، ولم يعد يفصل بين الثوار وبين بلدة "جن" سوى مجموعة من السرايا من بينها "الأكتاف" بالإضافة إلى المزارع الممتدة حتى بلدة "عين النورية". 

وأطلق "جيش الإسلام" وعدد من الفصائل العاملة في المنطقة معركة "وبشر الصابرين" في 25/أيلول/سبتمبر الماضي، بهدف فتح الطريق أمام المحاصرين في الغوطة الغربية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
رئيس حكومة النظام يجيب على مطالب زيادة الرواتب.. "عيش يا كديش"      فرنسا.. وزير الخارجية يواجه غضب عشرات العائلات والقضاء بسبب سوريا      النظام يفشل في الاستحواذ على الحصة الكبرى من إنتاج القمح لهذا العام      بشار يحاسب وزيره المدلل وزوجته الروسية.. متورط بفساد يناهز 600 مليون دولار      إيران: لا اجتماع بين روحاني وترامب في الأمم المتحدة      #كفايه_بقي_ياسيسي.. يتصدر "تويتر" في مصر      قمة ثلاثية في أنقرة تناقش التطورات حول إدلب      ارتفاع أسعار النفط 10 بالمئة بعد الهجوم على "أرامكو"