أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"فيديو" ضرب عامل مصري في الأردن يثير غضبا واسعا

عـــــربي | 2015-10-05 01:32:43
"فيديو" ضرب عامل مصري في الأردن يثير غضبا واسعا
   لقطة من الفيديو
زمان الوصل
أثار فيديو تداولته مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر قيام مجموعة مقربة من أعضاء مجلس النواب الأردني بالاعتداء على شاب مصري، في مدينة العقبة، غضباً واسعاً في الشارع المصري، وسط تأكيدات من وزارة الخارجية المصرية بمتابعة الواقعة.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية، المستشار أحمد أبو زيد، إن قنصل مصر في العقبة توجه إلى المستشفى الذي يرقد فيه الشاب المصري، ويُدعى خالد السيد عثمان، للاطمئنان على حالته، فور ورود معلومات عن تعرضه لـ"اعتداء"، من قبل مجموعة من الأردنيين، داخل المطعم الذي يعمل به.

وتناقل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر قيام مجموعة كانت ترافق أحد أعضاء مجلس النواب الأردني، بتوجيه اللكمات للشاب المصري، الذي وقف ساكناً دون أن يبدي أي ردة فعل، وسط دهشة رواد المطعم والعاملين به.

وذكرت تقارير إعلامية أردنية أن مرافقي النائب تتبعوا العامل المصري إلى داخل المطعم، وواصلوا الاعتداء عليه وطرحوه أرضاً، مما أدى إلى إصابته بصورة استدعت نقله إلى المستشف.

وكشفت صحيفة "الغد" الأردنية أن النائب المقصود هو زيد شوابكة، الذي نقلت عنه تقارير إعلامية نفيه القيام بالاعتداء على الشاب خالد عثمان، ولفت إلى أن مشادة كلامية وقعت بين شقيقه والعامل المصري، تطورت إلى مشاجرة.

ونقلت "الغد" عن قنصل مصر في العقبة، أحمد رياض، أن عثمان يقيم في مدينة العقبة منذ 12 عاماً، وأنه يحمل تصريح عمل قانوني، معرباً عن ثقته في "القضاء الأردني العادل، والأجهزة الأمنية، باسترداد حق المصري المعتدى عليه".



alec
2015-10-05
إلى جون جان: مجلس النواب الاردني الحالي ليس فيه أي عضو من أعضاء الاخوان المس لمين
حر
2015-10-05
مو غريبة على جحوش الأردن. إذا كان النائب بلطجي .... وفهمكم كفاية
التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بالرصاص.. الأسد يستعيد ذكريات التوحش ضد المتظاهرين في دير الزور      أمريكا تفرض عقوبات على البنك المركزي وصندوق الثروة الإيرانيين      هاميلتون يتفوق على فرستابن في تجارب سباق سنغافورة      درعا.. قوات الأسد تعدم 4 أشخاص بعد إصدارها للعفو المزعوم      الكويت تفتتح 3 مدارس للاجئين السوريين بتركيا      الائتلاف: الفيتو الروسي الصيني غطاء للمجرم ورخصة لمواصلة القتل      ترامب: أمريكا تحرز تقدما كبيرا مع الصين      طهران: الرد على واشنطن سيكون من "المتوسط" إلى "الهندي"