أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

عناصر يتبعون "جيش الإسلام" ينفذون الإعدام بحق 5 معتقلين

محلي | 2015-10-04 18:10:11
عناصر يتبعون "جيش الإسلام" ينفذون الإعدام بحق 5 معتقلين
   حمّلت دار القضاء "جيش الإسلام" وقيادته في جنوب دمشق المسؤولية في حال عدم تسليم المطلوبين - أرشيف
زمان الوصل
اقتحم 5 عناصر يتبعون لـ"جيش الإسلام" سجن "دار القضاء" في جنوب دمشق واقتادوا 5 معتقلين وقاموا بإعدامهم.

وأعلنت "دار القضاء بجنوب دمشق" براءتها مما قام به عناصر "جيش الإسلام" من إعدام للمعتقلين المحكومين بالسجن لانتمائهم لخلية اغتيالات تابعة لتنظيم "الدولة".

وطالبت دار العدل في بيان لها "جيش الإسلام" بتسليم كل من قام بهذا العمل لسجن دار القضاء ليتم محاسبتهم، مؤكدة في بيانها أن "هذه التصرفات لا ترضي الله وتشعل نار الفتنة وتمثل استخفافا بدماء المسلمين واجتراء على القضاء".

وحمّلت دار القضاء "جيش الإسلام" وقيادته في جنوب دمشق المسؤولية في حال عدم تسليم المطلوبين، داعية جميع الفصائل والأهالي في جنوب دمشق إلى ضبط النفس وعدم القيام بأي عمل من شأنه أن يؤجج الفتنة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دكتور "pkk" يرسل رسالة للأسد: لولانا لما بقيت ودورك يحين بعد الخلاص منا      مقتل عناصر لـ"الرابعة" وتدمير دبابة بمحيط "الكبانة"      إهمال طبي لطفل مهجّر في مشفى "الباب" يتسبب بفقدانه بصره وقدميه.. وهذه قصته      الائتلاف يؤكد اشتراك المجتمع الدولي بجرائم الأسد ضد السوريين      تقرير.. حملة الأسد وروسيا الأخيرة شردت أكثر من 92 ألف مدني      البحرين تهزم السعودية وتحرز لقب كأس الخليج      ترامب: لابد من إخلاء كوريا الشمالية من السلاح النووي      دفعة جديدة من اللاجئين تغادر مخيم "الهول" نحو دير الزور