أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

عناصر يتبعون "جيش الإسلام" ينفذون الإعدام بحق 5 معتقلين

محلي | 2015-10-04 18:10:11
عناصر يتبعون "جيش الإسلام" ينفذون الإعدام بحق 5 معتقلين
   حمّلت دار القضاء "جيش الإسلام" وقيادته في جنوب دمشق المسؤولية في حال عدم تسليم المطلوبين - أرشيف
زمان الوصل
اقتحم 5 عناصر يتبعون لـ"جيش الإسلام" سجن "دار القضاء" في جنوب دمشق واقتادوا 5 معتقلين وقاموا بإعدامهم.

وأعلنت "دار القضاء بجنوب دمشق" براءتها مما قام به عناصر "جيش الإسلام" من إعدام للمعتقلين المحكومين بالسجن لانتمائهم لخلية اغتيالات تابعة لتنظيم "الدولة".

وطالبت دار العدل في بيان لها "جيش الإسلام" بتسليم كل من قام بهذا العمل لسجن دار القضاء ليتم محاسبتهم، مؤكدة في بيانها أن "هذه التصرفات لا ترضي الله وتشعل نار الفتنة وتمثل استخفافا بدماء المسلمين واجتراء على القضاء".

وحمّلت دار القضاء "جيش الإسلام" وقيادته في جنوب دمشق المسؤولية في حال عدم تسليم المطلوبين، داعية جميع الفصائل والأهالي في جنوب دمشق إلى ضبط النفس وعدم القيام بأي عمل من شأنه أن يؤجج الفتنة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إسطنبول: بعد أنباء عن إيقاف "ترحيل السوريين" تأكيدات أن الحملة مستمرة      مهاجرين وسائقهم في حادث شاحنة بمقدونيا الشمالية      "خالد العبود" يحرّض على قتل أبناء مدينته ويطالب روسيا والأسد بالضرب بيد من "حديد"      بالصور..إنشاءات روسية جديدة في "حميميم"      السيد الرئيس جمال سليمان... عدنان عبد الرزاق*      مسؤول تركي..مشاورات مع القيادات السورية في اسطنبول لحل أزمة اللاجئين      "بوتين يكذب".. آلاف المتظاهرين في موسكو يطالبون بانتخابات حرة      في يوم ذكراها.. ألمانيا تشيد بمنفّذي محاولة اغتيال هتلر