أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

وحدات حماية الشعب الكردية تخرق هدنة "الشيخ مقصود" وتنسق مع النظام

محلي | 2015-09-30 19:17:52
وحدات حماية الشعب الكردية تخرق هدنة "الشيخ مقصود" وتنسق مع النظام
   حركة مرور حذر على طريق الكاستيلو بسبب استهدافه من قبل الاكراد - زمان الوصل
حلب - زمان الوصل
استهدف قناصون تابعون لوحدات حماية الشعب الكردية المتمركزة في حي "الشيخ مقصود"، اليوم الأربعاء السيارات المارة على طريق "الكاستيلو" مما تسبب بمقتل شخصين على الأقل وجرح آخرين.

وقال مراسل "زمان الوصل" في حلب، إن قوات الحماية الكردية خرقت المعاهدة التي وقعتها أمس مع غرفة عمليات "فتح حلب" بعد التوصل لاتفاق فيما بينهم يتضمن عدة بنود أبرزها تعهد الوحدات بعدم فتح أي معبر بينها وبين مناطق سيطرة قوات النظام، وعدم استهداف طريق "الكاستيلو" مجدداً.

وأشار شهود عيان إلى أن عشرات المدنيين قاموا بدخول حي "الشيخ مقصود" صباح اليوم قادمين من مناطق سيطرة النظام عبر المعبر الذي قامت وحدات حماية الشعب الكردية بفتحه بالتنسيق مع قوات النظام، الأمر الذي اعتبره قائد غرفة عمليات "فتح حلب"، الرائد ياسر عبد الرحيم، خرقاً للاتفاقية وأمهلها حتى صباح يوم غد الخميس للسماح بإدخال لجنة مشتركة من كافة الفصائل لتراقب إغلاق المعبر.

عبد الرحيم، وخلال تصريح خاص لـ"زمان الوصل" أشار إلى أن الاتفاق الذي تم التوصل إليه بين غرفة عمليات "فتح حلب" ووحدات حماية الشعب الكردية المتواجدة في حي "الشيخ مقصود" سيعتبر لاغياً صباح غد ما لم تلتزم الوحدات ببنوده وأهمها إغلاق المعبر بينها وبين قوات النظام والكف عن قنص المدنيين.

وفي ذات السياق، خرج عشرات الأهالي والناشطين في مدينة حلب بمظاهرة من حي "السكري" للتنديد بانتهاكات وحدات حماية الشعب الكردية ضد المدنيين، وطالبوا الفصائل العسكرية العاملة في المدينة بوضع حد لتلك الانتهاكات، مؤكدين على وحدة الشعب السوري وأن ميليشيا وحدات حماية لا تمثل الأكراد الشرفاء.
محمد علي
2015-09-30
الم يحن الاوان بان تقتنع قوات الثوار بان الاكراد برمتهم خونة و تتعامل مع النظام و الغرب للاستيلاء على الاراضي الاستراتيجية و تهجير السكان ؟ الم يحن الاوان ان يفهمو اعضاء الاتلاف ان تواجد الاكراد كاعضاء تمثيلية و الايحاء بانهم معارضة للتنسيق مع القوات الكردية و الارهابيين الحماية الشعبية ، هذا ما يصنعه الاكراد بصفة عامة الى ان يتثنى لهم الفرصة ، كلهم بالباطن متضامن مع قوات الاحتلال الكردية و من خلالها . الواجب اعتبار الاكراد باكملهم قوة احتلال مثلها مثل العلويين و الايران و الشيعه . يجب ضردهم محاربتهم ليس فقط في سوريا بل في الوطن العربي اجمع و سحب الجنسيات العربية منهم حتى يتم تطهير و تسليم الاراضي العربية للثوار و حل جميع الفصائل الكردية المحتله. سيظلو يرددو ان لا نية لهم في الانفصال عبر وسائل الاعلام حتى تتثنى لهم الفرصة ،،،، مخادعون مغتصبو للاراضي العربية مجرمون .
خبير مماحين
2015-09-30
وماذا عن الطنطات من صيصان الجيش الحر المتواجدين في حلب والذين مكتوب في هوياتهم أنه رجال, عفوا ذكور؟؟؟؟؟؟؟؟ يعطون كلاب بشار من الاكراد المهلة تلو المهلة ويرد عليهم كلاب بشار من الاكراد بالتغوط على رؤوسهم وشواربهم وذقونهم ويكتفي صيصان الجيش الحر في حلب شواربهم بلحس ما سقط على وجوههم من فضلات كلاب بشار. فعلا صيصان الجيش الحر في حلب ضربوا المثل الاعلى في تجرع الذل والمهانة والهوان والاهانة على يد كلاب بشار الكلب من عصابات الاكراد. اذا كنتوا يالجيش الحر في حلب مو قادرين تردوا الاقراد فانصح كل واحد منكم بترك سلاحه والرجوع لعند الماما تبعه مشان يقعد بحضنها ويتحفض ويمص اصبع رجل اقرب كردي سودتوا وجوهنا الله يسود وجوهكم ياطنطات ويا مماحين.
نضال
2015-10-01
لو كان للاكراد قليل من العقل لما وقعوا اتفاقات معكم لانكم عبارة عن مجموعات من المجرمين والمتزمتين و الحرمية تنهشون ببعضكم كل الذئاب
التعليقات (3)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
جلال دمير... عدنان عبدالرزاق*      دافع عن اللاجئين وهاجم "باسيل"..صحفي لبناني يكشف أسباب العنصرية ضد السوريين      حين قتل الكملك "ندى" في مشفى تركي..!      الرقة.. "قسد" تعتقل المزيد من الناشطين بتهم الإرهاب      "قسد" تفرج عن 17 شخصا في دير الزور و"آساييش" تعتقل آخرين      ريال مدريد يفتتح موسمه بثلاثية في سيلتا فيجو      ليفربول يهزم ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي      وفد أممي في مهمة تستمر لخمسة أيام بمخيم الركبان.. والهدف؟